موجز أخبار الساعة 1.. الأرصاد: أمطار غزيرة اليوم وانخفاض فى درجات الحرارة

الخميس، 13 أبريل 2017 01:08 م
موجز أخبار الساعة 1..  الأرصاد: أمطار غزيرة اليوم وانخفاض فى درجات الحرارة أمطار غزيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها موجة الطقس السيئ، المصحوبة برياح شديدة، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار، تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق، بينما توقعوا أيضًا أن يكون الطقس معتدل خلال أعياد شم النسيم.
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، اليوم الخميس، على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار، تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق تصل لحد السيول على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.
 
 
 
بدأ اليوم الخميس عمل غرف الطوارئ والإغاثة بإدارات عمليات المرور، استعدادا لسقوط أى أمطار أو تلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة مع سحب تراكمات مياه الأمطار من مطالع ومنازل الكبارى.
 
 
 
 أكد الدكتور أحمد عبد العال، مدير الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تستمر درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام يومى الأحد والإثنين ( يومى عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم ) ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار بارد ليلا.
 
 
 
أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، القرار رقم 469 لسنة 2017، بفرض رسم صادر قدره 3000 جنيه على كل طن مصدر من السكر، على أن يبدأ العمل به بدءا من الغد.
 
 
 
يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهوريةً بمصر الجديدة اليوم، الخميس، أحد أعضاء المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، وتأسس الحزب الشيوعى الصينى فى يوليو عام 1921. وخلال الفترة ما بين عامي 1921 و1949، قاد الحزب الشيوعى الصينى الشعب الصيني نضال طويل الأمد ضد الامبريالية والاقطاعية والرأسمالية البيروقراطية وحقق نضاله انتصارا في نهاية المطاف وأسس جمهورية الصين الشعبية .
 
 
ضبطت هيئة الرقابة الإدارية رئيس مجلس إدارة إحدى جمعيات الإسكان بمحافظة الإسماعيلية، وذلك لطلبه وتقاضيه رشوة 50 ألف جنيه من أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس، وبوساطة أحد المحامين مقابل إنهاء إجراءات تسجيل قطعة أرض ونقل ملكيتها بمدينة الإسماعيلية قيمتها 2.5 مليون جنيه، وجار العرض على النيابة العامة.
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان توفير الأقراص المركبة "ميكروسبت" الخاصة بمنع الحمل فى أكثر من 70 ألف صيدلية، خاصة بسعر 70 قرشًا للشريط الواحد.
 
 
 
أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أن الحكومة بصدد إطلاق حملة إعلامية على نهاية الشهر الجارى لتوعية المواطنين بشأن تحديث بطاقاتهم التموينية، حيث إن هناك 4.5 مليون بطاقة بعدد 19 مليون مواطن تحتاج إلى تحديث بياناتها، قائلا: "اللى مش هيحدث بيانات بطاقته التموينية سيكون خارج المنظومة".
 
 
 
أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن يوم شم النسيم الموافق الاثنين 17 أبريل الجارى، يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.
 
 
 
جددت وزارة الداخلية مناشدتها للمواطنين بسرعة الإدلاء عن أية معلومات عن مجموعة من العناصر الإرهابية المتورطة فى حوادث استهداف الكنائس، وحددت مكافأة 100 ألف جنيه لمن يدلى بمعلومات هامة عن هؤلاء الأشخاص:
 
 
 
كشفت رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
كشفت عملية تحديد هوية منفذ حادث استهداف كنيسة مارمرقس بالإسكندرية، العديد من المفاجآت حول انتعاش خلايا تكفيرية فى قلب صعيد مصر تتبنى الأفكار المتطرفة، ودور قطر فى دعم الإرهاب لاستهداف الدولة المصرية.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة