النجمة إيفا جرين تتعاقد على بطولة فيلم ديزنى المقبل Dumbo

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:00 ص
النجمة إيفا جرين تتعاقد على بطولة فيلم ديزنى المقبل Dumbo النجمة إيفا جرين
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الممثلة الفرنسية إيفا جرين، مع المخرج الأمريكى تيم برتون، على بطولة فيلمه الجديد Dumbo القادم من شركة ديزنى، المأخوذ عن سلسلة الرسوم المتحركة التى حملت ذات الاسم وصدرت عام 1941، وفقا لما ذكرته مجلة فارايتى الأمريكية.

وعقدت ديزنى مفاوضات مؤخرًا مع النجم الأمريكى كريس باين، وأكدت بعض المصادر لفارايتى، أن اتجاه شركة ديزنى، لضم إيفا جرين فى بطولة الفيلم، هو جزء من صفقة عقدتها الشركة مع كريس باين تتضمن البحث عن نجمة كبيرة لمشاركته البطولة، مقابل موافقته على الانضمام للفيلم.

وتعاون المخرج الأمريكى تيم برتون مع الممثلة الفرنسية إيفا جرين، من قبل خلال فيلمه الأخير بعنوان منزل الآنسة بيرجرين للأطفال المميزين Miss Peregrine's Home for Peculiar Children، الذى قدم فى عام 2016 الماضى.

ويعد فيلم Dumbo الرابع فى سلسلة والت ديزنى الكلاسيكية المتحركة، ويستند الفيلم على قصة من تأليف هيلين أبرسون، تتمحور حول السخرية من علاقة العداء بين الفئران والفيلة، وتدور أحداث الفيلم حول الفيل دامبو الذى يمتلك أذنين كبيرتين يستطيع الطيران بهما، ووصديقه الفأر تيموثى، إذ يواجهان سويا العديد من المغامرات الخيالية فى إطار كوميدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة