تحت عنوان "اجرى من أجل أطفال التوحد"..

بالصور.. القوات المسلحة تشارك فى تنظيم ماراثون رياضى للفئات الخاصة وأطفال التوحد

الجمعة، 14 أبريل 2017 01:34 م
بالصور.. القوات المسلحة تشارك فى تنظيم ماراثون رياضى للفئات الخاصة وأطفال التوحد مارثون لطلبة الحربية لمشاركة أطفال التوحد
كتب - زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقا من دور القوات المسلحة الوطنى ومسئوليتها الاجتماعية فى دعم مؤسسات المجتمع المدنى، خاصة مؤسسات الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة، شاركت القوات المسلحة، بالتعاون مع مؤسسة "ابنى" للفئات الخاصة وأطفال التوحد، فى تنظيم ماراثون رياضى بمشاركة طلبة الكلية الحربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث انطلقت فعاليات الماراثون الذى أقيم صباح الجمعة حول سور الكلية الحربية تحت عنوان "اجرى من أجل أطفال التوحد".

جانب من فعاليات ماراثون أطفال التوحد
جانب من فعاليات ماراثون أطفال التوحد
 

وشارك فى الماراثون الرياضى المئات من الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة وعدد كبير من المواطنين لدعم الأطفال، والتأكيد على مساندة كافة فئات المجتمع لهم، باعتبارهم جزءاً أصيلاً من أبناء الوطن، وعبر المواطنون وأهالى الأطفال عن عميق الشكر والامتنان للقوات المسلحة على دعمها للماراثون والحرص على رسم البسمة على وجوه أطفال التوحد والفئات الخاصة.

مارثون لطلبة الحربية لمشاركة أطفال التوحد
مارثون لطلبة الحربية لمشاركة أطفال التوحد
 

جدير بالذكر أنه يتم تنظيم الماراثون للعام الثانى على التوالى، بهدف رفع الوعى المجتمعى تجاه تلك الإعاقة الفكرية وحق المصابين بهذه الإعاقة التطورية فى الاندماج داخل المجتمع.

مدير الكلية الحربية فى مارثون لاطفال التوحد
مدير الكلية الحربية فى مارثون لاطفال التوحد
 

ووزع اللواء أح / جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، عدداً من الهدايا التذكارية على المشاركين من الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال القوات المسلحة لهم متمنين لمصر وجيشها مزيداً من الاستقرار والتقدم .

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة