تحطيم مقهيين بسيدى سالم انتقاما لمقتل شاب بكفر الشيخ

الجمعة، 14 أبريل 2017 07:06 م
تحطيم مقهيين بسيدى سالم انتقاما لمقتل شاب بكفر الشيخ المجنى عليه أحمد رضا
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، واقعة تحطيم عدد من الأهالى لمقهيين انتقاماً من أصحابهما لمقتل أحمد رضا من مدينة سيدى سالم على يد شاب من قرية المشارقة أثناء مشاجرة بينهما.

وتعود وقائع الحادث لنشوب مشاجرة بين شابين وسب المجنى عليه الجانى أثناء مروره من أمام ورشته، إلا أن القاتل فى اليوم الثانى شاهد القتيل يمر مستقلاً دراجة نارية أمام ورشته فأسرع خلفه وطعنه بمطواة فى صدره، فأرداه قتيلاً.

وتلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية ،والعميد أحمد عادل مأمور مركز سيدى سالم، يفيد بوصول "أحمد رضا.س "20 سنة" جثة هامدة إلى مستشفى سيدى سالم المركزى.

وانتقل الرائد علاء سكران رئيس مباحث مركز شرطة سيدى سالم ومعاونوه، إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع المجنى عليه ،وكشفت التحريات المبدئية لرئيس مباحث سيدى سالم ،عن وقوع مشاجرة بين المجنى عليه والجاني"ر.ف أ.م" 21 سنة لخلافات بينهما قام على إثرها بطعنه بسلاح أبيض فى قلبه، فأرداه قتيلاً فى الحال غارقاً فى دمائه وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى سيدى سالم المركزى.

وتمكنت مباحث سيدى سالم من القاء القبض على الجانى، وجارى العرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة