تعادل سلبى بين دجلة والطلائع فى الشوط الأول

الجمعة، 14 أبريل 2017 08:54 م
تعادل سلبى بين دجلة والطلائع فى الشوط الأول مباراة دجلة وطلائع الجيش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة وادى دجلة وطلائع الجيش المقامة بينهما حالياً على استاد الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات الجولة ٢٢ من الدورى الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

سيطر وادى دجلة على المباراة منذ انطلاق صافرة البداية، وشن اللاعبون عدة هجمات خطرة على مرمى عماد السيد، وفى الدقيقة 16 انفرد محمد هلال بمرمى طلائع الجيش بعد عرضية ديفيد أوفى، إلا أن هلال سددها بقوة زائدة لترتطم بالعارضة.

 

وفى الدقيقة 20 مرر سعد حسنى، ظهير أيمن الطلائع، كرة عرضية متقنة أمام مرمى وادى دجلة، وتألق عصام الحضرى فى اللحاق بها من الهواء قبل أن يسددها محمد أشرف ويحرز منها هدف التقدم للطلائع.

 

ومنح محمود البنا حكم اللقاء أحمد عيد عبد الملك مهاجم طلائع الجيش البطاقة الصفراء فى الدقيقة 25 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 29 حاول محمد أشرف مباغتة الحضرى وتسديد الكرة من بين أقدامه، لكن السد العالى كان بالمرصاد وتصدى لها ببراعة.

 

وفى الدقيقة 39 مرر حسام عرفات عرضية متقنة سددها عرفة السيد بالرأس مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عماد السيد، ليرد عمورى فى الدقيقة 42 بتسديدة صاروخية نحو مرمى الحضرى، إلا أنها جاءت فى الشباك من الخارج.

 

واستمر الشوط بتناوب الهجمات بين الفريقين، والتى تنتهى دائماً تحت أقدام المدافعين، لتستمر حالة العقم التهديفى وينتهى الشوط الأول بتعادل دجلة والطلائع سلبياً.

 

ويحتل وادى دجلة المركز التاسع بجدول الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 32 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة