شكوى مواطن من تعطل خدمة الإنترنت فى منزله:"يتسبب لى فى خسائر يومية"

الجمعة، 14 أبريل 2017 02:00 ص
شكوى مواطن من تعطل خدمة الإنترنت فى منزله:"يتسبب لى فى خسائر يومية" كابلات انترنت
كتب السيد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى القارئ، محمد إسماعيل، من الانقطاع المستمر لخدمة "الإنترنت" عن منزله الكائن بشارع محمد طلعت، بمنطقة العجوزة، التابعة لسنترال الدقى.

وقال القارئ، فى شكواه التى بعث بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن خدمة الإنرنت منقطعة عن منزله منذ 5 أيام، وعلى الرغم من اتصاله أكثر من مرة، بخدمة الدعم الفنى بشركة "تى إى داتا"، وتم تسجيل الشكوى برقم 34709849، على أن يتم حل المشكلة فى موعد أقصاه أمس الخميس.

وأضاف القارئ، أنه حتى الآن لم يتم عودة الخدمة، وعند معاودة الاتصال بخدمة الدعم الفنى، تم إبلاغه أن العطل من أجهزة "تى إى داتا" بسنترال الدقى، وغير معلوم موعد إصلاح العطل وعودة الخدمة.

وناشد القارئ، وزير الاتصالات، ورئيس شركة تى إى داتا، والمسؤولين بسنترال الدقى، بضرورة العمل على حل مشكلته فى أسرع وقت، لا سيما أن خدمة الإنترنت تعتبر ركنًا أساسيًا فى عمله، ولا يستطيع الاستغناء عنها، وأن هذا العطل يسبب له خسائر مادية بشكل يومى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة