مدربون لن ينساهم المصريون.. المعلم بدأ أمجاده التدريبية مع المقاولون.. إيهاب جلال يهدد القطبين مع المقاصة.. العشرى يدخل التاريخ مع الحرس.. العميد يصنع أجيالا مع المصرى.. وبصرى صاحب الفضل فى تألق إنبى

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:00 ص
مدربون لن ينساهم المصريون.. المعلم بدأ أمجاده التدريبية مع المقاولون.. إيهاب جلال يهدد القطبين مع المقاصة.. العشرى يدخل التاريخ مع الحرس.. العميد يصنع أجيالا مع المصرى.. وبصرى صاحب الفضل فى تألق إنبى حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المدير الفنى هو من يضع التشكيل للمباراة، يضع الخطة ولكن أيضًا المدير الفنى المتميز هو من يستطيع أن يصنع الفارق بإمكانيات قليلة ولعل الكرة المصرية تملك فى تاريخها عددًا كبيرًا من هؤلاء الرائعين أصحاب التجارب الرائعة فى قيادة الفرق بأقل الإمكانيات وتحقيق أغلى الإنجازات، نلقى الضوء على أشهرهم فى السطور التالية:

1_إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

لمع نجم إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة، هذا الموسم بشكل واضح في ظل الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق الفيومى الذى احتل المركز الثانى فى جدول الدورى ويلاحق الأهلى على صدارة المسابقة وجعل من المقاصة فريقًا مرعبًا يخشاه الكبار وسط توقعات بظهوره أفريقيا الموسم المقبل.

2_حسن شحاتة

حسن شحاته
حسن شحاتة

 

قبل أن يحقق المعلم إنجازاته الكبرى بالتتويج بثلاث بطولات للأمم الأفريقية مع الفراعنة كان لحسن شحاتة المدير الفنى الحالى لبتروجت تجربة مميزة مع المقاولون العرب بدأت بصعود ذئاب الجبل للدورى الممتاز من القسم الثانى على يده وشملت التتويج بلقب كأس مصر وكأس السوبر لترتفع أسهم المعلم فى بورصة المدربين المصريين.

3_طارق العشرى

طارق العشرى
طارق العشرى

 

لا يمكن أن ننسى التجربة الرائعة لطارق العشرى المدير الفنى الحالى لإنبى مع فريق حرس الحدود الذى قضى بين جدرانه سبعة مواسم كاملة بدأت فى 2005 حتى 2012 ليحقق ثلاثة بطولات مع الفريق الساحلى ليدخل التاريخ فى سجلات الكرة المصرية فضلاً عن فوزه بلقب كأس العالم العسكرية مع المنتخب العسكرى ويرتفع اسمه فى بورصة المدربين.

4_مختار مختار

مختار مختار
مختار مختار

 

وإذا ذكرنا بتروجت فلابد أن نذكر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى صاحب التجربة الرائعة مع الفريق البترولى الذى قاده فنيًا فى خمسة مواسم مميزة من 2005 وحتى 2010 ليفوز بلقب كأس مصر فضلاً عن نتائجه المتميزة بالدورى وقتها.

5_طه بصرى

طه بصرى
طه بصرى

 

ويملك الراحل طه بصرى تجربة رائعة مع إنبى امتدت خمسة مواسم كاملة بدأت من الصعود بالفريق البترولى من القسم الثانى إلى الممتاز وحتى على لقب كأس مصر وصعد لنهائى البطولة العربية ليفوز بلقب أفضل مدرب فى مصر موسم 2003، ليكون أول من صنع اسم فريق إنبى فى الدورى المصرى.

6_طلعت يوسف

طلعت يوسف
طلعت يوسف

 

ويملك طلعت يوسف تجربة رائعة مع إتحاد الشرطة الذى تولى تدريبه على ثلاث ويات مختلفة وحقق نتائج متميزة مع الفريق إلا أنه لم يسعده الحظ بالتتويج بالألقاب.

7_ علاء عبد العال

علاء عبد العال
علاء عبد العال

 

وداخل فريق الداخلية قدم علاء عبد العال فترة رائعة امتدت لـ 8 مواسم كاملة بدأت بالصعود بالفريق من القسم الثانى للدورى الممتاز نهاية بوصوله للمركز الثانى وتحقيق نتائج مميزة بالدورى قبل أن يرحل عن تدريب الفريق.

8_ حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

 

وعلى أرض المدينة الباسلة يقدم حسام حسن موسمًا استثنائيًا مع المصرى سواء على صعيد التألق المحلى أو الأفريقى فى الكونفدرالية ونجح فى بناء فريق لهم فى أكثر من تجربة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة