هيئة الطرق ترصد 300 مليون جنيه لصيانة الدائرى من المريوطية لـ"نزلة الصحراوى"

الجمعة، 14 أبريل 2017 04:00 ص
هيئة الطرق ترصد 300 مليون جنيه لصيانة الدائرى من المريوطية لـ"نزلة الصحراوى" اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى، رصد 300 مليون جنيه لصيانة القطاع من المريوطية حتى نزلة طريق القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوى، ومعالجة الفواصل الموجودة فى هذا القطاع بشكل جذرى، لافتًا إلى أنه تم الاستعانة بعدد من الخبراء لوضع حل جذرى للفواصل التى يتكرر ظهورها فى هذا القطاع بعد إصلاحها بسبب طبيعة التربة وحجم الشاحنات التى تمر على الدائرى.

 

ولفت رئيس هيئة الطرق والكبارى، فى تصريحات له، إلى أنه سيتم البدء فى أعمال صيانة هذا القطاع ابتداءً من اليوم الجمعة، تنفيذًا لتعليمات الدكتور هشام عرفات وزير النقل.

 

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم الشروع فى تنفيذ خطة متكاملة لرفع كفاءة وصيانة الطريق الدائرى بالكامل، وإعادة تخطيطه وزيادة معدلات السلامة والأمان بطول الطريق، بجانب عزل الطريق عن المناطق السكنية من خلال استخدام حوائط خرسانية فى المناطق التى تقترب من حرم الدائرى.

 

وقال رئيس هيئة الطرق والكبارى، إن الهيئة بدأت فى تركيب الحوائط الخرسانية بالمناطق السكنية التى تجاور الدائرى، لحماية سكانها من ضجيج وتلوث  السيارات، مستطردًا: "بدأنا بعزبة خير الله والأهالى فرحوا أوى، وشكرونا على إنشاء هذه الحوائط التى تعزلهم عن الطريق وتحميهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة