الصحة: وفاة مواطن وارتفاع المصابين لــ17 فى انفجار خط غاز بالتجمع

السبت، 15 أبريل 2017 03:30 م
الصحة: وفاة مواطن وارتفاع المصابين لــ17 فى انفجار خط غاز بالتجمع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة مواطن وارتفاع أعداد المصابين إلى 17 فى انفجار خط غاز بشارع التسعين الشمالي بجوار محطة الصرف الصحي بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأوضح الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات الحرجة والطوارئ،  فى بيان اليوم عن وفاة حالة بمكان الحادث بنسبة حروق تتجاوز 80 % وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى البنك الأهلى.

من جانبه أشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إلى أنه تم نقل 6 من المصابين إلى مستشفى البنك الأهلى، 3منهم حالتهم الصحية خطرة يعانون من حروق من الدرجة الثانية والثالثة واشتباة مابعد الارتجاج وهم بالعناية المركزة الآن ، أما باقى الحالات يعانون من حروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسد وحالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى .

وأضاف "مجاهد" أنه تم نقل 4 مصابين إلى المستشفى الجوي ، تراوحت الإصابات ما بين حروق من الدرجه الأولى باليد والزراعيين و جرح متهتك بفروة الرأس واختناق ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى ، بالإضافة إلى  إسعاف 7 مصابين بموقع الحادث وتركوا بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان كلف مستشاره للرعايات الدكتور شريف وديع وفريق طبى متكامل بزيارة ومتابعة حالة مصابى انفجار خط غاز بشارع التسعين الشمالى بجوار محطة الصرف الصحى بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة