بالفيديو.. برشلونة ينجو من فخ سوسيداد ويواصل الضغط على ريال مدريد

السبت، 15 أبريل 2017 10:44 م
بالفيديو.. برشلونة ينجو من فخ سوسيداد ويواصل الضغط على ريال مدريد برشلونة وريال سوسيداد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفلت برشلونة من كمين ضيفه ريال سوسيداد، وفاز عليه بصعوبة بالغة بنتيجة 3/2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو" فى إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني. 
 
جاء الهدف الأول للبارسا فى الدقيقة 17 عن طريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والذى أضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 37، ليرفع رصيده إلى 29 هدفًا، ويواصل صدارة هدافى الليجا.  
 
الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كانت مثيرة للغاية، حيث جاء الهدف الأول لسوسيداد بنيران صديقة، وسجله صامويل أومتيتى مدافع البارسا بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 43، ولكن أضاف باكو ألكاسير الهدف الثالث لبرشلونة فى الدقيقة 44، قبل أن يخطف بريتو الهدف الثانى للضيوف فى الدقيقة 45. 
 
وخلال الشوط الثانى فشل برشلونة فى اختراق دفاعات سوسيداد التى حرمته من تسجيل الهدف الرابع، لتنتهى المباراة بفوز البارسا بثلاثة أهداف لهدفين. 
 
الفوز يعد هو الأول لبرشلونة على ريال سوسيداد فى الليجا منذ 504 يومًا، وتحديدًا عندما فاز عليه 4 / 0 فى 28 نوفمبر 2015، بالدور الأول لموسم 2015 – 2016. 
 
وشهدت المباراة حضور النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا للمباراة فى المدرجات مع اثنين من أصدقائه، حيث إنه تم إيقافه لمدة 3 مباريات من قبل رابطة الدوري الإسباني، بسبب إهانته للحكم فى مباراة مالاجا الأخيرة، ومن المقرر أن يغيب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد، فى 23 أبريل المقبل، بالجولة 33 من الموسم.
 
نيمار
نيمار
 
بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة، ليواصل حفاظه على المركز الثانى، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ75 نقطة، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 52 نقطة، فى المركز السابع. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة