بالفيديو.. محافظ المنيا يتفقد عددا من الكنائس لمتابعة الحالة الأمنية

السبت، 15 أبريل 2017 10:01 م
بالفيديو.. محافظ المنيا يتفقد عددا من الكنائس لمتابعة الحالة الأمنية جانب من جولة المحافظ
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء اليوم عدداً من كنائس المحافظة، وذلك للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة الإجراءات والتدابير الأمنية الخاصة بتأمين قداس عيد القيامة المجيد.
 
وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية على جميع دور العبادة، وأشاد بالدورالبطولي الذي يقوم به رجال الشرطة بالمحافظة، وجهودهم الكبيرة في فرض السيطرة الأمنية، وتكثيف الإجراءات الأمنية حول جميع الكنائس، مستنكرا كل المحاولات التي تعوق مسيرة التقدم والإصلاح التي تسير عليها مصر وأكد أن الإرهاب لا دين له وأننا جميعا مسلمين وأقباط يداً واحدة في مواجهة هذا الإرهاب الأسود الذي يأبى أن يترك الفرصة للفرحة ويتعمد القتل وترويع الآمنين.
وشهدت محافظة المنيا إجراءات أمنية مشددة قبل دقائق من بدء قداس عيد القيامة المجيد وأعلنت الأجهزة الأمنية  بقيادة اللواء فيصل دويدار مدير أمن المحافظة، حالة الاستنفار القصوي، وكثفت من تواجدها بمحيط الكنائس والمطرانيات وتم تفتيش جميع المترددين بالتعاون مع الأمن الإداري بالكنائس.
 
كما تم اتخاذ إجراءات احترازية ومنها إلزام الجميع بالدخول من بوابة إلكترونية واحدة وفحص كل المتعلقات وأي أجسام معدنية مثل النقود وأجهزة الهواتف المحمولة، كما تم الاستعانة بالشرطة النسائية للتعامل مع السيدات.
 
جانب جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

محافظ المنيا يتفقد الكنائس
محافظ المنيا يتفقد الكنائس

محافظ المنيا يهنىء المواطنين
محافظ المنيا يهنئ المواطنين

محافظ المنيا
محافظ المنيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة