بالفيديو والصور..أحمد يسقط من الدور السابع ويفقد النطق ولا يجد من يعوله

السبت، 15 أبريل 2017 11:17 ص
بالفيديو والصور..أحمد يسقط من الدور السابع ويفقد النطق ولا يجد من يعوله أحمد محمود محمد
كتب ــ الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى شقة ضيقة بسيطة متواضعة فى 22 شارع فخرى سيدهم متفرع من شارع أحمد رفاعى حدائق القبة، يقيم مع والدته المسنة التى تحتاج إلى من يساعدها، شبه لا يسمع أحد ولا ينطق، بعد أن سقط من الطابق السابع وأصيب بقدمه وتم على إثرها بتر إصبع رجله اليمنى، أكد له الأطباء أنه يحتاج لبتر قده.

 

أحمد محمود محمد 36 سنة، سقط من الطابق السابع منذ 15 عاما وأصيب بنزيف داخلى فى المخ وكسر بالجمجمة، أدى إلى شلل نصفى أخذ على إثرها علاج طبيعى وتحسنت بعدها حالته نسبيا، وبعد ذلك أصيب بنوبات صرع وأصبح ملازما للمنزل بعد أن كان يعمل بمجال البناء.

وقالت شقيقته، إنه منذ 3 سنوات أصيب بانسداد بشرايين القدم اليمنى، وأكد معظم الأطباء أنه لابد من  بتر قدمه اليمنى، وعقب ذلك أجرى عملية تسليك شرايين وبالفعل تم بتر جزء أسفل القدم وتسليك الشرايين.

 

أضافت إن شقيقى أحمد يحتاج إلى علاج للصرع، حيث إنه يأخذ من الشئون الاجتماعية 300 جنيه فقط، وليس لديه مصدر دخل آخر، مؤكدة "كنا نستعين بأحد الممرضين للتغيير على جرح القدم فى منزلنا، حيث كان يتقاضى 90 جنيها فى الزيارة الواحدة، ونحن لا نستطيع تحمل كل هذه التكاليف".

وتابعت، "أحمد كان متزوج وتركته زوجته بعد الإصابة وأنا أقوم بمساعدته وهو حاليا لا ينطق وحاسة السمع لديه ضعيفة، وفى بعض الأحيان تصيبه حالات صرع لعدم وجود المال لشراء علاج الصرع، كما أن كثرة العلاج الذى يتناوله أثر عليه فى النطق.

وناشد أحمد أهل الخير والمسئولين بتوفير مصدر رزق له، لأنه لا يوجد له عائل كما يحتاج لعلاج الصرع.

للتواصل مع الحالة  ت/ 01223676845

 

أحمد محمود محمد

أحمد محمود محمد

 

الاصابة
الاصابة

 

العلاج
العلاج

 

تقرير طبى
تقرير طبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة