شكوى من تكرار انقطاع المياه بشارع مكة فى منطقة المرج القديمة

السبت، 15 أبريل 2017 09:00 ص
شكوى من تكرار انقطاع المياه بشارع مكة فى منطقة المرج القديمة انقطاع مياه
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى أهالى شارع مكة، بمنطقة المرج القديمة، فى محافظة القاهرة، من انقطاع مياه الشرب، منذ أكثر من أسبوع، بصفة متكررة حتى الآن.
 

وقال القارئ، محمد بكر، لـ"اليوم السابع"، إن المياه تنقطع منذ 7 أيام، بشكل متكرر مستمرة، ما أدى لمعاناة الأهالى، خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

 

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ضرورة عودة المياه فى أسرع وقت، حرصًا على مصلحة المواطنين.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المركز الإعلامى لشركة مياه الشرب بالقاهرة

رداً على ما نشر بعاليه تحت عنوان "شكوى من تكرار انقطاع المياه بشارع مكة فى منطقة المرج القديمة"

السادة القائمين على موقع اليوم السابع الإخبارى تحية طيبة وبعد، بشأن الشكوى المنشورة بموقعكم صباح اليوم تحت عنوان " شكوى من تكرار انقطاع المياه بشارع مكة فى منطقة المرج القديمة "بشأن شكوى السيد/محمد بكر من انقطاع المياه بشارع مكة منطقة المرج القديمة يرجى التكرم بالإحاطة بأنه بمراجعة القطاع الفنى وشبكات المرج تبين انه لا توجد اى مشاكل فنية تؤثر على المنطقة المذكورة حالياً ونرجوا الإفادة بالعنوان تفصيلى حتى يتسنى لنا فحص الشكوى بدقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة