لعنة الإصابة تضرب 3 نجوم فى الدورى.. تعرف عليهم

السبت، 15 أبريل 2017 11:39 م
لعنة الإصابة تضرب 3 نجوم فى الدورى.. تعرف عليهم أحمد حجازى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت لعنة الإصابات أكثر من لاعب مهم ومؤثر فى بطولة الدورى، وجاءت هذه الإصابات فى توقيت سيئ لهؤلاء اللاعبين بعدما كانوا يُقدمون عروضاً جيدة نالوا خلالها إعجاب الخبراء والنقاد.

 

الثلاثى أحمد حجازى مدافع الأهلي، وأحمد الشيخ نجم المقاصة والمُعار له من الأهلي، وأحمد شكرى لاعب المصرى أحد ناشئى الأهلي السابقين، تعرضوا لإصابات مختلقة خلال الفترة الماضية ليغيبوا عن الملاعب فترات تتراوح بين الشهور والطويلة والأسابيع القليلة.

 

أحمد حجازى تعرض لإصابة بشد فى العضلة الضامة، وأعلن نادى الأهلي أنه سيغيب بسببها ثلاثة أسابيع، وغاب اللاعب عن مباراة الاتحاد الأخيرة وسيغيب عن لقاء أسوان المُقرر له التاسعة والربع من مساء غد الأحد بأسوان، ويستمر غيابه أسبوعين مقبلين.

 

احمد حجازي
أحمد حجازي
 

وفقد الأهلي أحد أبرز لاعبيه بإصابة حجازى الذى نجح فى تكوين ثنائى رائع بخط الدفاع مع سعد سمير، وتحوّل الأهلي معهما إلى أفضل دفاع فلم تهتز شباكه سوى أربعة مرات.

 

فى المقاصة، أعلن الجهاز الفنى للفريق أن أحمد الشيخ هداف الدورى برصيد 14 هدفا سيغيب عن الملعب فترة لن تقل عن شهراً بسبب إصابة فى أحد أصابع "اليد" تحامل عليها كثيراً.

 
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

ولم يختلف الأمر كثيراً فى المصرى الذى فقد أحد نجوم الفريق مؤخراً وهو أحمد شكري صاحب الأداء المُتميّز هذا الموسم، والذى ساهم مع الفريق البورسعيدي فى تحقيق نتائج جيدة محلياً، وكذلك فى بطولة الكونفدرالية، حيث تعرض شكري لإصابة بكسر فى وتر أكيلس وسيغيب اللاعب سبعة شهور عن الملاعب.

 

أحمد شكري
أحمد شكري








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة