مصرع عجوز بالإسكندرية سقط من الطابق الـ14 بعد محاولته الهروب من خاطفيه

السبت، 15 أبريل 2017 12:34 م
مصرع عجوز بالإسكندرية سقط من الطابق الـ14 بعد محاولته الهروب من خاطفيه اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عجوز مصرعه، إثر محاولته الهرب من نافذة شقة فى منطقة فيصل بشرق الإسكندرية، كان محتجزا فيها بسبب استيلائه على 4 ملايين جنيه من آخرين.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار، ووفاته، وبالانتقال والفحص تبين قيام كل من "م. ع"، 57 سنة "صاحب مطبعة"، ونجليه "أ. م"، 19 سنة "طالب"، و"ع. م"، 24 سنة "طالب"، وجميعهم مقيمون بالعقار محل البلاغ، باحتجاز"م. ع"، 54 سنة، بالمعاش ومقيم بمدينة فيصل بدائرة قسم أول المنتزه، داخل شقة فى الطابق الرابع عشر بالعقار محل البلاغ، منذ ثلاثة أيام، لوجود خلافات مالية بينهم، وفى أثناء محاولة المذكور الهرب من نافذة الغرفة، سقط أعلى سطح العقار المجاور، بالطابق الرابع، ما تسبب فى وفاته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بالأمر، وأضاف الأول أن المذكور نصب عليه واستولى منه على 4 ملايين جنيه، لاستيراد أحبار وأوراق طباعة للمطبعة خاصته، من دولة الصين، إلا أنه لم يستوردها ولم يرد المبلغ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شرق المدينة، وإحالة المحضر للنيابة لاتخاذ اللازم.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة