12ممثلة لعبوا أفضل أدوارهم أثناء الحمل

الأحد، 16 أبريل 2017 12:00 ص
12ممثلة لعبوا أفضل أدوارهم أثناء الحمل سكارلت جوهانسون avengers
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصوير فيلم قد يستمر لفترة طويلة جداً، وقد تقوم بعد الفنانات بأدوار صعبة ومعقدة تتحمل فيها أعباء ثقيلة، هذا أمر طبيعى فى الأوقات العادية لكن لك أن تتخيل أن تتحمل الممثلات تلك الأعباء أثناء فترة حملهن، هذا إلى جانب طلب بعض المخرجين منهن إخفاء أعراض الحمل أثناء التصوير.

نشر موقع "brightside " صور لـ 12 فنانة قمن بأداء أدوارهن فى الأفلام بشكل مبدع خلال فترة حملهن.

1-    لينا هايدى أثناء تصوير game of thrones

لينا هايدى  game of thrones
لينا هايدى game of thrones

فى وقت تصوير الموسم الخامس من مسلسل game of thrones" " قامت الفنانة لينا هايدى بلعب دور قاسى فضلاً عن كونها حاملاً فى شهرها الخامس.

2-    بليك ليفيلى the age of adaline and the shallows

بليك ليفيلي thr age of adaline and the shallows
بليك ليفيلي thr age of adaline and the shallows

كانت بالفعل حامل فى وقت التصوير، وقد شاركت بليك فى بعض الأعمال الخطرة، وفعلت كل ما هو مطلوب منها أن تؤديه خلال تصوير فيلم the age .

3-    كيت وينسليت Divergent

كيت وينسليت Divergent
كيت وينسليت Divergent

خلال تصوير الفيلم divergent ، كان قد مرعلى حمل كيت 5 أشهر فقط، وساعدت الملابس ذات الألوان الغامقة وزوايا الكاميرا المختارة بعناية على إخفاء حالتها، ولكنها ورفضت أداء الأعمال الصعبة، التى تم تأجيل تصويرها ليتم تصويرها بعد وضعها.

4-    سارة جيسيكا باركر sex and the city

سارة جيسيكا باركر sex and the city
سارة جيسيكا باركر sex and the city

اكتشفت سارة أنها حاملاً خلال الأيام الأولى من تصويرالموسم الخامس من مسلسلsex and the city ، فقام مصممو الملابس بكل ما فى وسعهم لإخفاء حمل سارة عن الجمهور، وكانوا يصمموا لها  ملابس كبيرة ويضيفون إليها زينة مشرقة من أجل تشتيت الانتباه عن حملها.

5-    هيلينا بونهام كارتر sweeny todd

هيلينا بونهام كارتر sweeny todd
هيلينا بونهام كارتر sweeny todd

لاحظ بعض المشاهدون أن هيلينا كانت حامل خلال مشاهدتهم لفيلمsweeny todd ، حيث أن غالبية مشاهدها تم تصويرها خلال حملها، ومع ذلك لم يكن من الممكن إخفاء حملها فقد كان يزداد حجمها فى كل يوم جديد للتصوير.

6-    درو باريمور blended

درو باريمور blended
درو باريمور blended

وجدت درو أنها حامل بعد بضعة أيام من توقيع عقد فيلم blended، ولكن  تأخر بدء التصوير وبحلول الوقت الذى ظهرت فيه باريمور فى مشاهدها الأولى كانت لديها بطن ملحوظ بالفعل، وكان على مصممى الأزياء القيام بالكثير من العمل للتأكد من أنه لم يكن مرئياً للجمهور.

7-    سكارلت جوهانسون avengers

سكارلت جوهانسون avengers
سكارلت جوهانسون avengers

تسبب حمل سكارليت جوهانسون فى تغييرات على جدول العمل لكامل طاقم الفيلم، وتم تصوير جميع المشاهد بملابس سوداء أولاً، ولكن سكارليت أصبحت متعبة جداً مما أدى إلى انسحابها من التصوير واستبدالها بـ "الدوبلير".

8-    انجيلينا جولى changeling

انجيلا جولى changeling
انجيلا جولى changeling

تصوير فيلم changeling كان بالنسبة لانجلينا استنزاف عاطفى وبدأ يظهر عليها الإرهاق خصوصاً أن الدور فى الفيلم نفسه هو فقد أم لأبنها وقالت أنها تريد أن تصبح أم مرة أخرى (فى تلك المرحلة، كان لدى جولى أربعة أطفال، بعد عدة أشهر من انتهاء التصوير، أنجلينا أنجبت توأماً).

9-    ريس ويذرسبون vanity fair

ريس ويذرسبون vanity fair
ريس ويذرسبون vanity fair

اكتشفت ريس ويذرسبون الطريقة الأكثر جمالاً لإخفاء حالتها، وذلك عن طريق ارتداء فساتين فخمة بألوان داكنة ذات خصر عال، وكمية كبيرة من المجوهرات التى تجذب الانتباه، وعند الضرورة كانت تقف وراء قطع من الأثاث مما ساعدها على النجاح فى أخفاء حملها لمدة 5 أشهر.

10- كورتينى كوكس friends

كورتيني كوكس friends
كورتيني كوكس friends

تم تصوير الموسم الأخير من مسلسل الأصدقاء عندما كانت كورتينى فى الشهر الخامس، وعلى الرغم من ارتدائها لملابس فضفاضة لتخفى حملها، لكن استطاع كثير من الجمهور اكتشاف أنها حامل.

11- إميلي بلونت The Girl on the Train and Into the Woods

إميلي بلونت The Girl on the Train and Into the Woods
إميلي بلونت The Girl on the Train and Into the Woods

وجدت إميلى أنها كانت حامل فى بداية تصوير فيلم الفتاة فى القطار، وقررت أن تبقى الأمر سر، وتقول الممثلة إن حملها ساعد فى الواقع على لعب شخصيتها الغير مستقرة عاطفياً.

12- جانورى جونز mad men

جانوري جونز mad men
جانوري جونز mad men

اكتسبت الزوجة النحيفة والهشة فى فيلم "جنون الرجال" الوزن نتيجة لحملها خلال تصوير الموسم الخامس، و قرر الكتاب إعادة صياغة النص قليلاً، مدعياً أنها اكتسبت الوزن نتيجة لضغوط نزاعها الزوجى، وكانت الممثلة لها ماكياج خاص تقوم بإعداده بما فى ذلك الذقن الكاذبة وارتداء بعض طبقات إضافية من الملابس لجعلها تبدو كما لو أنها اكتسبت الوزن فى كل مكان بدلاً من مجرد حول بطنها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة