أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 16 / 4 / 2017 .. الأبيض ينسحب رسمياً أمام المقاصة

الأحد، 16 أبريل 2017 08:20 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 16 / 4 / 2017 .. الأبيض ينسحب رسمياً أمام المقاصة مباراة المقاصة تسيطر على أخبار نادي الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة مصر المقاصة على أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 16 / 4 / 2017 بعدما رفض الفريق الأبيض التوجه لملعب بتروسبورت لحضور المباراة معلنا انسحابه اعتراضا على قرارات اتحاد الكرة ورفض تأجيل اللقاء .

 

مرتضى منصور يدعو الأندية لاجتماع غدا للرد على عقوبات الجبلاية

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الدعوة لأندية الدورى الممتاز لعقد اجتماع غدا الاثنين فى مقر القلعة البيضاء، للرد على العقوبات المنتظرة من اتحاد الكرة بسبب رفض الفريق الأبيض خوض مباراة مصر المقاصة مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ 22 للدورى.

 

الزمالك يتجاهل مباراة مصر المقاصة بالدورى ويبدأ المران فى النادى

 

انطلق مران فريق الزمالك فى ملعب النادى بقيادة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض.

 

شادى محمد يسخر من انسحاب الزمالك أمام المقاصة

 

سخر شادى محمد لاعب النادى الأهلى الأسبق، من قرار نادى الزمالك بالانسحاب أمام مصر المقاصة وعدم خوض المباراة المقرر انطلاقها فى السابعة مساء اليوم.

 

مرتضى منصور: اتحاد الكرة لم يحترم جدول المسابقة

شن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هجوما عنيفا على مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤكداً أن مجلس الجبلاية لم يحترم جدول مسابقة الدورى الممتاز، وتم تأجيل مباراة المقاصة لتقام يوم الأحد بدلاً من السبت دون الرجوع لأى من الناديين أو وجود قرارات أمنية بذلك.

 

رسميًا.. الحكم يعلن انسحاب الزمالك من لقاء مصر المقاصة ويلغى المباراة

أعلن الحكم محمد فاروق، إلغاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة، التى كان مقررًا إقامتها فى ملعب بتروسبورت مساء اليوم الأحد ضمن الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

حازم إمام : انسحاب الزمالك أمام المقاصة يسيء لسمعة مصر خارجيا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن انسحاب الزمالك من مباراة مصر المقاصة وعدم حضوره ملعب بتروسبورت لخوض المباراة موقف غير جيد وكان يتمنى ألا يراه فى الملاعب المصرية .

 

اتحاد الكرة يعلن عقوبات لائحة الانسحاب عقب واقعة الزمالك والمقاصة

أعلن اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، لائحة لجنة المسابقات وتحديدا المادة التي سيتم تطبيقها في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة