"السياحة" تعلن حصول 283 ألف مواطن على تأشيرات العمرة حتى 19 أبريل

الأحد، 16 أبريل 2017 01:30 م
"السياحة" تعلن حصول 283 ألف مواطن على تأشيرات العمرة حتى 19 أبريل محمد شعلان وكيل وزارة السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد شعلان، وكيل وزارة السياحة، رئيس قطاع شركات السياحة والمرشدين السياحيين، إن عدد المواطنين الذين حصلوا على تأشيرة العمرة منذ بدء إعلان تسيير الرحلات حتى 19 أبريل الجارى بلغ 283 ألف و500 معتمر، معلنا عن استئناف إصدار تأشيرات العمرة من قنصليتى السعودية بكل من "الإسكندرية – السويس" الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف شعلان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن عدد المعتمرين الذين سافروا عبر رحلات الطيران للأراضى السعودية بلغ 264 ألف و500 معتمر، بينما بلغ عدد المعتمرين الذين سافروا لأداء العمرة "بواخر" بلغ 12 ألف و100 معتمر، فيما بلغ عدد المعتمرين رحلات البرى 6 آلاف و900 معتمر.

 

وتابع "شعلان": "وزير السياحة يحيى راشد أصدر توجيهاته للجان بعثة العمرة، بعدم التهاون مع أى شركة يثبت عدم التزامها بتنفيذ برامج العمرة المتفق عليها مع المعتمرين".

 

وأشار شعلان إلى أن تكليفات الوزير تضمنت العمل على مدار الـ24 ساعة بأماكن إقامة البعثات بفندق أبراج مريديان مكة - بمنطقة كدى بمكة المكرمة، وفندق روف (هوليداى فيلا سابقا) (المنطقة المركزية الشمالية) بالمدينة المنورة لتقديم المساعدات اللازمة للمعتمرين، هذا فضلا عن غرفة العمليات المركزية بالقاهرة، التى خصصت رقم 24873607 للتواصل مع المعتمرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة