بالصور.. نسبة حجوزات شم النسيم فى فيروز الإسماعيلية 90%

الأحد، 16 أبريل 2017 05:00 ص
بالصور.. نسبة حجوزات شم النسيم فى فيروز الإسماعيلية 90% شاليهات نادى الفيروز
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد خليل القماش مدير عام نادى الفيروز بالإسماعيلية إن النادى استعد لاستقبال ضيوف الإسماعيلية فى احتفالات شم النسيم للاستمتاع بشمس الإسماعيلية ومياه القناة.

 

وأشار القماش فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" لأن نسبة الحجوزات حتى اليوم وصلت إلى 90% بشاليهات النادى ومن المنتظر أن تصل إلى 100% بداية من غد الأحد، وتمت إضافة 3 آلاف كرسى جديد للنادى و150 باكية داخل النادى، بالإضافة إلى تطوير كامل بمداخل النادى وتجديد حمامات السباحة ودورات المياه وتركيب كاميرات على مداخل النادى.

 

وأضاف القماش أن نادى الفيروز يتبع المحافظة ويوجد بة مجموعة من الشاليهات بأسعار فى متناول المواطن وحتى الآن لم يتم الاتفاق على الأسعار النهائية لكن لن تزيد كثيرا أن الأعوام السابقة ويهتم النادى بتقديم خدمات ترفيهية للزوار طوال فترة أعياد شم النسيم.

 

وكان اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية قد أعلن عن استعدادات المحافظة لاستقبال مواطنى المحافظات المجاورة خلال فترة أعياد شم النسيم مؤكدا على أهمية انتهاء جميع التجهيزات الخاصة بالحدائق وفتح النوادى والشواطئ للمواطنين وتأمين الشواطئ والنوادى بنشر الدوريات الشرطية والمرورية فى المناطق المحيطة بالشواطئ.

 

وتتميز الإسماعيلية بعدد من الشواطئ والنوادى منها نادى الملاحة على طريق البلاجات وهو أيضا من النوادى التى استعدت لاستقبال الزائرين ووصلت نسبة الحجوزات بة إلى 80% م ومن المرشح أن تصل إلى 100% غدا عند بدء أول أيام الاحتفالات بالإضافة إلى نوادى قناة السويس ومنها الدنفاة أو النادى الاجتماعى وهو خاص بالعالمين بهيئة قناة السويس وبعض القرى السياحية داخل مدينة الإسماعيلية مثل قرة 25 يناير أو الجندول أو التمساح وكلها قرى على شاطئ القناة.

 شاليهات نادى الفيروز
شاليهات نادى الفيروز

 

شاطئ نادى الفيروز
شاطئ نادى الفيروز

 

 استعدادات الإسماعيلية لشم النسيم
استعدادات الإسماعيلية لشم النسيم

 

 شم النسيم فى الإسماعيلية
شم النسيم فى الإسماعيلية

 

 حمام سباحة فى نادى الفيروز
حمام سباحة فى نادى الفيروز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة