بالفيديو.. أزمة مباراة الزمالك والمقاصة "فوق البركان".. مرتضى منصور يفتح النار من جديد على رجال الجبلاية.. الفريق الفيومى والحكم يصلان بتروسبورت.. الأبيض يتدرب بميت عقبة.. واتحاد الكرة يلجأ للائحة

الأحد، 16 أبريل 2017 06:38 م
بالفيديو.. أزمة مباراة الزمالك والمقاصة "فوق البركان".. مرتضى منصور يفتح النار من جديد على رجال الجبلاية.. الفريق الفيومى والحكم يصلان بتروسبورت.. الأبيض يتدرب بميت عقبة.. واتحاد الكرة يلجأ للائحة أزمة مباراة الزمالك والمقاصة "فوق البركان"
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
اشتعلت أزمة مباراة الزمالك والمقاصة التي كان مقررا إقامتها فى السابعة مساء اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري، بعد أن أصرّ مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض على عدم ذهاب فريق الكرة لملعب بتروسبورت والاكتفاء بخوض تدريبات عادية، فيما وصل الفريق الفيومي وطاقم الحكام لملعب المباراة انتظارا لوصول عقارب الساعة إلى السابعة مساء.
 
 

**مرتضى يظهر مع اللاعبين في ميت عقبة

 
وحرص مرتضى منصور على التواجد عصر اليوم بملعب حلمى زامورا، لحضور جانب من مران الفريق الكرة بعد اتخاذ قرار نهائى بعدم خوض مباراة  المقاصة ، وتحدث مع اللاعبين حول هذه الأزمة وطالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز داخل الملعب فقط.
 
 
 

**مرتضي منصور يهاجم رجال الجبلاية

 
وشن مرتضى منصور هجوماُ عنيفاً على اتحاد الكرة، مؤكداً أن مجلس الجبلاية لم يحترم جدول مسابقة الدورى الممتاز، موضحا أنه تم تأجيل مباراة المقاصة لتقام يوم الأحد بدلاً من السبت دون الرجوع لأى من الناديين أو وجود قرارات أمنية بذلك،مضيفا فى تصريحات تلفزيونية :" عايز راجل يطلع يقول إن جدول الدورى مزور، والتأجيل كان بدون رأي الناديين، ولو راجل يا هانى أبو ريدة تطلع تكدبنى وتأكد أنك لم تقل لى أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء ،وأتحدى أن يكون الأمن هو صاحب التأجيل لأن يوم السبت اقيمت مباراتان فى الكونفدرالية سموحة أمام بيدفيست والمصرى أمام كامبالا سيتى وبحضور جماهير، فكيف يتم طلب تأجيل مباراة بدون جماهير؟!".
 
 
 

**اتحاد الكرة :تغريم الزمالك 200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط

 
أكد مصدر داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد لن يتخذ أى قرار ضد نادى الزمالك بشأن رفضه خوض مباراة المقاصة اليوم، إلا بعد حلول موعد انطلاق اللقاء.
 
 وقال المصدر إنه مع حلول السابعة من مساء اليوم، وفى حالة عدم وصول الزمالك لملعب المباراة، سيتم اتخاذ العقوبات التى تنص عليها اللائحة والتي تنص علي تغريم الفريق المنسحب 200 ألف جنيه بجانب خصم 3 نقاط من رصيده في البطولة المحلية.
 
 
 

** محمد فاروق يوضّح الموقف القانوني لانسحاب الزمالك

 
أكد الحكم الدولى محمد فاروق، حكم مبارة الزمالك والمقاصة، أن اللقاء سوف يبدأ خلال الميعاد المحدد له فى السابعة من مساء اليوم وأنه فى حالة عدم حضور أحد الفريقين سيتواجد مع الفريق الآخر داخل الملعب لمدة  20 دقيقة، ثم يتم إلغاء اللقاء واحتساب نتيجة المباراة لصالح الفريق الحاضر، وتقديم مذكرة بذلك إلى لجنة المسابقات.
 
 
 

**المقاصة يصل بتروسبورت ويتجاهل انسحاب الزمالك

 
ووصل فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال إلي استاد بترو سبورت، استعداداً لمواجهة الزمالك، ليتجاهل بذلك قرار النادي الأبيض بالانسحاب من اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة