بالفيديو.. محمد فاروق يسدل الستار على أزمة مباراة الزمالك والمقاصة.. الحكم يعلن انتهاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة.. الأبيض يهاجم الجبلاية.. الفريق الفيومى يكشف سبب الذهاب للاستاد.. وغرامات بالجملة تنتظر الأبيض

الأحد، 16 أبريل 2017 07:36 م
بالفيديو.. محمد فاروق يسدل الستار على أزمة مباراة الزمالك والمقاصة.. الحكم يعلن انتهاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة.. الأبيض يهاجم الجبلاية.. الفريق الفيومى يكشف سبب الذهاب للاستاد.. وغرامات بالجملة تنتظر الأبيض الحكم محمد فاروق يُصافح لاعبو المقاصة في عدم حضور الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أسدل الحكم محمد فاروق، حكم لقاء الزمالك والمقاصة، الستار على فصل مثير من الأزمة الساخنة التى نشبت خلال الساعات الماضية عندما أطلق صافرته، مُعلنًا انتهاء المباراة بعد مرور 20 دقيقة فقط من بدايتها لعدم حضور الزمالك اعتراضًا على إقامة اللقاء اليوم.

ساعات الغضب فى الشارع الكروى

الساعات الماضية كانت قد شهدت أزمة كُبرى في الشارع الكروى بسبب رفض الزمالك إقامة كمباراته أمام الزمالك في السابعة من مساء اليوم، الأحد، بدعوى أن اتحاد الكرة سبق وقام بتأجيل المباراة للثلاثاء المقبل وتطورات الأوضاع داخل الوسط عندما أصر الزمالك على موقفه ولم يذهب لاستاد بتروسبورت لخوض اللقاء فيما ذهب فريق المقاصة للاستاد.

محمد فاروق حضر للاستاد في التوقيت المُحدد بل أنه صافح لاعبى المقاصة وكان مُستعدًا لإدارة اللقاء لكن الزمالك لم يحضر فكان الموقف غريبًا لم تشهده الملاعب المصرية من قبل ورغم أن محمد فاروق أعلن انتهاء اللقاء بعد 20 دقيقة لعدم حضور الفريق الأخر إلا أن الأزمة لم تنته وسيكون الشارع الكروي أمام مشهد جديد من فصول "مسرحية هزلية" ربما لا تتكرر إلا في ملاعبنا المصرية.

المقاصة يكشف سر الذهاب للأستاد

بكرى سليم المدير التنفيذى للمقاصة قال إنه تم التواصل بالفعل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وتم الاتفاق بين الناديين على تأجيل المباراة بالفعل، خاصة أن أوروبا أحد أعظم اتحادات الكرة في العالم، قامت بتأجيل مباراة بصورة طبيعية، وهو مطلب شرعي لنادى الزمالك.

وأضاف المدير التنفيذى للمقاصة أنه حصل على تكليف من محمد عبد السلام رئيس المقاصة بالتوقيع على الخطاب المشترك بالموافقة على تأجيل المباراة، إلا أننا فوجئنا بأن المباراة ستقام اليوم طبقًا لتعليمات الأمن.

وقال بكرى سليم إنه كان من المفترض أن يكون اتحاد الكرة أجرأ وكان عليه الاتصال بمرتضى منصور ومحمد عبد السلام وتأجيلها لأجل غير مسمى لأننا الآن في أزمة بلا أي داع، مضيفًا أن آخر مكالمة بينه وبين أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك بأن المقاصة متضامن مع الزمالك قلبًا وقالبًا ولكن لن نتحمل خسارة ثلاثة نقاط و500 ألف جنيه غرامة، وفقًا للوائح اتحاد الكرة، وطلبت من رئيس الزمالك الحصول على موافقة بعدم تطبيق الغرامات ووقتها لن نحضر المباراة، ولكن فى نفس الوقت لا يجوز أن نرفض قرار الأمن بإقامة المباراة في موعدها.

مرتضى منصور يهاجم الجبلاية

فيما شن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة بسبب قرار الأخير بتوجه فريقه لملعب بترو سبورت استعدادًا لخوض اللقاء الذى تم الاتفاق بينهما على تأجيله.

قال مرتضى فى تصريحات تليفزيونية: "محمد عبد السلام قال لى فى البداية لازم نأجل المباراة لأننا مش خرفان أو معيز علشان الاتحاد يحركنا بالشكل ده، وجواب طلب التأجيل صادر من داخل ناديه، لكنه تراجع بطريقة غريبة".

الأيام المقبلة ستشهد عقوبات ضد نادي الزمالك والتى ستكون اعتبار المقاصة فائزًا بثنائية نظيفة،على أن يتم خصم 3 نقاط من الزمالك مع تغريمه 200 ألف جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة