تقرير: 96% من منشآت أبل حول العالم تعمل بالطاقة المتجددة

الأحد، 16 أبريل 2017 06:00 ص
تقرير: 96% من منشآت أبل حول العالم تعمل بالطاقة المتجددة ليزا جاكسون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت "ليزا جاكسون"، المسئولة عن قسم البيئة والمبادرات الاجتماعية بـ"أبل"، إن أكثر من 96% من منشآت الشركة حول العالم تعمل بطاقة نظيفة ومتجددة، فيما تسعى الشركة حاليا للاعتماد عليها بنسبة 100%، وذلك خلال مقابلة لها مع وكالة "بلومبيرج" العالمية.

 

وأضافت أن أبل تعتمد فى الولايات المتحدة على الطاقة المتجددة بنسبة 100%، وهو الأمر الذى يوجد أيضا فى 23 دولة أخرى، إلا أنه فى الإجمالى العام فقد وصلت النسبة إلى 96% بعدما كانت 93% خلال عام 2015، موضحة أن شركة أبل تستخدم هذا النوع من مصادر الطاقة فى متاجرها المختلفة، ومراكز البيانات ومقرات العمل والمكاتب.

 

كما تعمل شركة أبل على دفع جميع الشركات المسئولة عن تجميع بعض أجهزتها على استخدام نفس مصادر الطاقة المتجددة، وكانت عدد من الشركات مثل Compal Electronics Inc، وSunwoda Electronic Co، وBiel Crystal Manufactory Ltd قد انضمت مؤخرا إلى القائمة، وهى شركات تعاون مع أبل لإنتاج أجزاء مختلفة من هواتف أيفون وأجهزة أى باد.

 

وأكدت "جاكسون" أهمية الحفاظ على البيئة من خلال الاستعانة بمصادر طاقة نظيفة لتقيل نسبة التلوث، وهو الأمر الذى تحرص عليه شركة أبل دائما فى منتجاتها المختلفة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة