رئيس حى الضواحى: أرض محطة التسمين ضمن مشروع تطوير القابوطى ببورسعيد

الأحد، 16 أبريل 2017 12:28 م
رئيس حى الضواحى: أرض محطة التسمين ضمن مشروع تطوير القابوطى ببورسعيد السعيد رخا رئيس حى الضواحى ولجنة تطوير القابوطى
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى ولجنة تطوير منطفة القابوطى، أن الأعمال الإنشائية بأرض محطة التسمين بالقابوطى ضمن خطة تطوير المنطقة العشوائية التى تم الإنتهاء منها بالفعل.

وقال رخا فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن عملية التطوير شهدت تغيرا حضاريا كبيرا وتحولا جذريا من أبنية متواضعة إلى عمارات حديثة شاهقة الإرتفاع.

وأضاف رخا، أن أرض محطه التسمين من المناطق التى تم ضمها إلى مشروع التطوير، بناءا على طلب لجنة التطوير بعدما ضاقت مساحة الأرض الأصلية للوفاء بأحقيات المواطنين قاطنى المنطقة .

وأشار رخا إلى أن اللجنة قدمت عملا كبيرا فى تطوير أكبر منطقة عشوائية على مستوى الجمهورية حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 43 ألف نسمة، وهو ما يوضح حجم الإنجاز الكبير الذى شهدته منطقة القابوطى.

ومن جهة أخرى أكد رخا أن أعمال التطوير لم تقتصر فقط على منح أصحاب الأحقيات أراضى أو وحدات سكنية، بل أن أعمال التطوير تشمل أيضا إنشاء بنية أساسية جديدة ويأتى فى مقدمتها مشروع الصرف الصحى العملاق الذى يخدم المناطق المحرومة بالقابوطى.

وتابع رخا، أن هناك مشروعات المياه والكهرباء والصرف الصحى وخطوط التليفونات والإنترنت وكافة الإحتياجات الأساسية للمنطقة بجانب أن المنطقه تشهد الآن تحولا اقتصاديا كبيرا يواكب أعمال التطوير التى تشهد المنطقة.

سعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد
سعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة