بعد تسريب أول صورة تخيلية له..

كل ما تريد معرفته عن هاتف جلاكسى نوت 8 المقبل من سامسونج

الأحد، 16 أبريل 2017 09:00 م
كل ما تريد معرفته عن هاتف جلاكسى نوت 8 المقبل من سامسونج جلاكسى نوت 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة سامسونج لطرح هاتفها الجديد جلاكسى نوت 8 خلال النصف الثانى من العام الجارى، حيث تسعى الشركة لتعزيزه بعدد من المواصفات الجديدة للتغلب على الكارثة التى طالتها على أعقاب إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7 خلال العام الماضى، وفيما يلى نرصد أبرز التسريبات الى جاءت عن الهاتف المقبل من سامسونج كما يلى:

 

-

تطوير الهاتف:

أشارت عدد من التقارير إلى أن شركة سامسونج تطور هاتف جلاكسى نوت 8 تحت اسم مشروع "بيكال"، حيث جاءت هذه المعلومات تأتى من أحد المسربين عبر حسابه الشخصى على شبكة تويتر، مع ملاحظة أن كلمة "بيكال" هى بحيرة تقع فى جنوب سيبيريا وتعتبر أعمق بحيرة فى العالم.

 

-

سيجرى طرحه فى النصف الثانى من 2017:

حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة سامسونج تسعى لإطلاق نوت 8 خلال النصف الثانى من العام الجاري، مع تجنب حدوث نفس المشاكل التى ظهرت فى الهاتف القديم، لكن من المرجح أن تعززه ببطارية أفضل وغيرها من المميزات الجديدة.

 

-

أبرز مواصفاته:

وفقا للتقارير السابقة فمن المنتظر أن يأتى جلاكسى نوت 8 بشاشة OLED، مع معالج مزود بتقنية 10nm تعتمد على معالج Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا بايت، ومستشعر بصمة الإصبع فى شاشة الهاتف نفسها بدلا من وضعه فى زر القائمة الرئيسية، فضلا عن شهادة مقاومة المياه.

 

-

شاشة مميزة:

كشفت التسريبات أن الهاتف المقبل سيأتى بشاشة كبيرة قد تصل إلى 6.4 بوصة، مع تقليل حجم الحواف، فضلا عن توفير الشاشة بدقة 4K، وهو الأمر الذى أكدته براءة اختراع حصلت عليها سامسونج خاصة بكاميرا مزدوجة، والتى تمتلك عدستين رقيقتين للغاية وأفضل فى الإضاءة المنخفضة، كما أنهما قادرتان على تسجيل المسافات وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد.

 

-

كاميرا قوية:

أشارت التسريبات أيضا إلى أن هاتف نوت 8، سيوفر كاميرا مزدوجة، إضافة إلى توفير ثلاثة مكبرات صوت فى الهاتف، حيث ستستعى الشركة للاستفادة من استحواذها الأخير على شركة Harman للصوتيات فى هاتفها المقبل لتوفير تجربة صوتية مميزة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة