مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى

الأحد، 16 أبريل 2017 08:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد وتشيلسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسى ضيفًا ثقيلاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر تشيلسى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 75 نفطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 57 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن إيفرتون الذى فاز أمس على بيرنلى 3/1.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بسلسلة لا هزيمة ممتدة لـ21 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزى منذ الخسارة أمام تشيلسي في أكتوبرالماضي، لكن الجماهير انتقدت تلك السلسلة خاصة أن الفريق يسقط فى فخ التعادلات كثيرًا وهو ما ظهر فى ترتيبه بجدول البريميرليج حيث ما زال فى المركز السادس.

وعن نتائج الفريق قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يقدم أداء قويا على ملعبه رغم تعادله في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد هذا الموسم.

وانتقد المدرب البرتغالى طريقة لعب البلوز مؤكدًا أن الفريق يدافع بـ11 لاعبًا ثم يعتمد على الهجمات المرتدة، وهو ما يصعب مهمة أى فريق يواجه تشيلسي.

فى المقابل، دعا أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لاعبيه إلى عدم الاسترخاء في المرحلة الحاسمة من المنافسة على اللقب واللعب من أجل الانتصارات للبقاء بعيدًا عن أقرب المطاردين وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد.

وقال كونتي: "من المهم الآن في كل مباراة محاولة الفوز بالثلاث نقاط ومن بينها المواجهة في أولد ترافورد. نعلم أن هذه المباراة ستكون صعبة جدا لكننا في حالة جيدة ويملك اللاعبون الثقة اللازمة".

وتفوق تشيلسى على يونايتد مرتين هذا الموسم عندما فاز 4-صفر في ستامفورد بريدج في أكتوبر و1-صفر في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزى الشهر الماضي. لكن آخر انتصار له في الدوري في أولد ترافورد يعود الى 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة