موقع برتغالى: زمالك "إيناسيو" لم يظهر فى مباراة بالدورى المصرى

الأحد، 16 أبريل 2017 10:52 م
موقع برتغالى: زمالك "إيناسيو" لم يظهر فى مباراة بالدورى المصرى إيناسيو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت وسائل الإعلام البرتغالية على أزمة انسحاب الزمالك الذى يدربه أوجوستو إيناسيو، من مباراته أمام المقاصة، والتى كان مقرراً إقامتها اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 22 من الدوري الممتاز، قائلة إن الزمالك لم يظهر فى ملعب المباراة، حتى تم إلغاؤها. 
 
موقع "مايس فوتبول" البرتغالى أكد أن الزمالك الذى يدربه مواطنه إيناسيو، تسبب فى إثارة جدل جديد بمصر، حيث إنه لم يظهر فى ملعب "بتروسبورت" من أجل اللعب أمام المقاصة، وأنه فقد نقاط المباراة بسبب انسحابه منها. 
 
وأشار الموقع إلى أن المباراة كان مقرراً إقامتها أمس السبت، ولكن تم تأجيلها لأسباب أمنية، بداعى الانشغال بتأمين أعياد  الأقباط، قبل أن يتقرر إقامتها اليوم الأحد، وهو ما اعترض عليه الزمالك. 
 
وأكد "مايس فوتبول" أن الحكم ولاعبى المقاصة نزلوا إلى الملعب، وظلوا به لمدة 20 دقيقة، حتى يظهر الزمالك، ولكنها ألغيت بعدما لم يحضر الفريق الأبيض، وتم احتساب المقاصة فائزاً بها.
 
ونقل الموقع البرتغالى تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، التى أكد خلالها أنه اتفق مع محمد عبد السلام رئيس المقاصة على خوض المباراة يوم الثلاثاء، ولكن الأخير خالف هذا الاتفاق وذهب بلاعبيه لخوض المباراة. 
 
تعليق الموقع البرتغالى على أزمة الزمالك والمقاصة
تعليق الموقع البرتغالى على أزمة الزمالك والمقاصة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة