بعد نشر "اليوم السابع".. الزمالك يحذف إعلان خوضه مباراة المقاصة يوم الأحد

الإثنين، 17 أبريل 2017 04:08 م
بعد نشر "اليوم السابع".. الزمالك يحذف إعلان خوضه مباراة المقاصة يوم الأحد انسحاب الزمالك من مواجهة مصر المقاصة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن نشر "اليوم السابع" إعلان الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء مساء يوم الجمعة الماضى عن خوض الفريق لمباراة مصر المقاصة فى موعدها الرسمى، أمس الأحد، حذفت الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" الإعلان.

وكانت "اليوم السابع" قد نشرت خبرًا موثقا "برنت سكرين" من الصفحة الرسمية لنادى الزمالك يؤكد خوض الفريق المباراة فى موعدها الرسمى يوم الأحد، وذلك حسبما نشره أدمن الصفحة الرسمية للنادى على "فيس بوك" منذ يوم الجمعة الماضى، وتركه متصدرًا الصفحة حتى نشره "اليوم السابع".

وكانت الصفحة قد نشرت صورة للفريق، وعلقت عليها بالقول: "الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا استعدادًا لمباراته ضد مصر المقاصة الأحد المقبل بالدورى الممتاز"، لكنها حذفتها بعد أن نشر اليوم السابع خبرًا عن الأمر ظهر اليوم الإثنين.

يأتى هذا بينما أخطر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اليوم الإثنين، الجهاز الفنى بتوجه الفريق غدًا الثلاثاء لملعب بتروسبورت، لخوض مباراة مصر المقاصة فى الأسبوع الـ22 للدورى.

وأعلن مرتضى منصور توجه فريق الزمالك لملعب بتروسبورت غدًا، لخوض مباراة مصر المقاصة، مؤكدًا عدم اعترافه بإلغاء المباراة أمس الأحد، لعدم توجه الأبيض للملعب بسبب إخطاره من جانب اتحاد الكرة بإقامة اللقاء يوم الثلاثاء وليس الأحد.

ولم يحدد جهاز الزمالك موعد تدريب الفريق غدا، ومن المنتظر أن يجتمع اللاعبون فى مقر النادى عصرًا قبل التوجه لملعب بتروسبورت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى شحاته

بعد أيه ؟

سجلت وكان اللى كان . عيب والكذب حرام .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصرى

حينما يريد المولى عز وجل ان يطمص بصيرة احمق لا يعمى بصره ولكن يطمص بصيرته

هذا ماحصل مع نادى الزمالك امس ( انها لاتعمى الابصار ولكن تعم القلوب التي هى في الصدور ) لما يظل الإنسان يجادل فى ضلال يصدق فى النهاية انه على صواب بل الآخطر من ذلك ان يطلب من الناس ان تصدق مايقول دوما وهنا تأتى الكارثه الكبرى ويكون العلاج امر صعب لا علاج واحد وهو البتر----- وصل نادى الزمالك إلى هذا الان ويجب حل المجلس هذا رحمه بجمهور هذا النادى العظيم افيقوا يرحمكم الله قبل الكارثة الكبرى ---من ارد ان يفهم فليرجع الى تصريحات المدير الفن الجديد الغير مصري ( انها أول مرة فى حياته المهنيه ان يرى هذا الموقف يااحباب نحن الان حديث العالم اقرأ و ماذا قالت صحف العالم اليوم الإمارات وتونس والمغرب وألمانيا التي حدث عمل إرهابي في حافله فريق كرة لديهم وفى اليوم التالى ولعبت المباراة عادى جدا نحن الان حديث العلم لما وصلنا إليه من شرزمه وعشوائيه ينم عن جهل بأمور كثيرة جدا في أبسط القوانين علينا للغير ولنا عند غيرنا ساظل أقول الحل هو قانون الرياضية ----والف شكر لليوم السابع الف شكر ----------

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة