أكرم القصاص - علا الشافعي

دجلة والمصرى يثيران أزمة فى طنطا.. تعرف على التفاصيل

الإثنين، 17 أبريل 2017 11:57 ص
دجلة والمصرى يثيران أزمة فى طنطا.. تعرف على التفاصيل خالد عيد
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد فايز عريبى رئيس نادى طنطا، اجتماعا مع الثنائى محمد جابر وإسلام طارق لاعبى الفريق، وذلك عقب الأنباء التى ترددت عن توقيع الثنائى لأندية وادى دجلة والمصرى، مما أحدث بلبلة وأزمة فى صفوف الفريق قبل المباريات الهامة.

 

وشهدت الجلسة حضور خالد عيد المدير الفنى لطنطا، ومحمد شوقى المشرف العام على الكرة، وقام خلالها رئيس طنطا بالاستعلام من اللاعبين عن حقيقة توقيعهما لأندية فى الدورى الممتاز وهو ما نفاه الثنائى لرئيس النادى، مؤكدين أن الأمر لم يخرج عن المفاوضات من إدارة الناديين معهما من أجل الحصول على توقيعهما قبل بداية الموسم المقبل.

 

وأكد الثنائى لرئيس النادى، أنهما طلبا من الأندية التى تتفاوض معهما إرسال فاكسات رسمية للنادى، والدخول فى مفاوضات رسمية مع نادى طنطا، وهو ما قابله رئيس طنطا بالتأكيد على أن أى مفاوضات ممنوعة فى الوقت الحالى، مطالبا ثنائى الفريق بالتركيز فقط فى مباريات الفريق فى بطولة الدورى، من أجل تحقيق حلم الجماهير بالبقاء فى الدورى.

 

واختتم رئيس النادى اجتماعه مع اللاعبين بالتأكيد على أن مجلس الإدارة لن تسمح برحيل أى لاعب عن صفوف الفريق فى حالة الهبوط للقسم الثانى، مهما كانت المغريات المادية المقدمة للنادى، مطالبا اللاعبين بإغلاق أى مفاوضات والتركيز فقط فى المباريات المتبقية للفريق فى الدور الثانى من الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة