ملكة جمال كوستاريكا للسياحة : زيارتى لمصر المكسب الحقيقى بميس إيكو

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:00 ص
ملكة جمال كوستاريكا للسياحة : زيارتى لمصر المكسب الحقيقى بميس إيكو ملكة جمال كوستاريكا للسياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت استيفان ملكة جمال كوستاريكا للسياحة والبيئة، اعجابها بالمرأة المصرية، لما يميزها من قوة واختلاف جعلها مثيرة ولها مكانة خاصة مقارنة بالنساء من الدول الأخرى،  مشيرة إلى أن معرفتها بالثقافة المصرية والحضارة العريقة أحد أهم مكاسبها بمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة .

ملكة جمال كوستاريكا
ملكة جمال كوستاريكا

وتابعت ملكة جمال كوستاريكا للسياحة والبيئة، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " أنها سعيدة بزيارتها الأولى لمصر وبالشواطئ المصرية على وجه التحديد، موضحة أنها معجبة أيضا بالأكل المصرى وخاصة المأكولات البحرية منه والأرز حيث أن المصريين يعدونه بطريقة تشبه طريقة إعداد بلدها كوستاريكا له حيث أن الأرز فى كوستاريكا طبق رئيسى فى كل وجبة على حد قولها .

وأشارت ستيفان إلى أنها رغم عدم حصولها على لقب ملكة جمال العالم للسياحة إلا أنها سعيدة للغاية بزيارتها الأولى إلى مصر، وهذا هو المكسب الحقيقى من المسابقة الذى أكدت عليه معظم ملكات الجمال اللاتى اشتركن فى اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة .

وكانت مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة قد أقيمت بمصر، وتحديد فى قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، قبل ساعات بمشاركة 55 دولة من مختلف دول العالم حيث حصلت كندا على اللقب بعد أن أثبتت أحقيتها فيه، فيما جاءت باكستان فى المرتبة الثانية ومصر الأولى أفريقيا . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة