بالصور.. سيارة نقل تسير بحرية فى شارع العروبة بمصر الجديدة عصرا

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:00 م
بالصور.. سيارة نقل تسير بحرية فى شارع العروبة بمصر الجديدة عصرا سيارة نقل تسير بحرية فى شارع العروبة بمصر الجديدة عصرا
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف قانونا أنه يحظر على سيارات النقل الثقيل السير نهارا بداخل المدينة، لكن القارئ عمر زهران رصد بكاميرا هاتفه المحمول سيارة نقل تسير بحرية فى شارع العروبة بمصر الجديدة من دون أن يستوقفها أحد.

السيارة فى نفق العروبة
السيارة فى نفق العروبة

القارئ أرسل رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددا من الصور للسيارة المقطورة، موضحا قوله: "المشكلة إن ممنوع سير النقل فى ذلك التوقيت داخل القاهرة وفى شارع العروبة كمان ومفيش حد وقفه ونزل نفق ممنوع نزول العربات النقل فيه وكل ده ومحدش وقفه طب لو العربية دى محمله بمفرقعات وانفجرت أسفل النفقين ما هو الوضع".

سيارة نقل بشارع العروبة
سيارة نقل بشارع العروبة

وأضاف أن "المكان أول شارع صلاح سالم أمام مدخل قيادة القوات الجوية الرئيسى.

صورة مقربة للسيارة
صورة مقربة للسيارة
 
واختتم رسالته بالقول: "أنا بحب بلدى ونفسى تكون كل حاجة فيها صح وأكيد فيه حاجات كتير غايبة عن المسؤولين بالدولة لكثرة أعمالهم لذا وجب مساعدتهم بإظهار ما لم يشاهدوه ليتخذوا اﻹجراء المناسب حتى لا تحدث الكوارث أو للحد منها فالوقاية خير من العلاج".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة