تجديد حبس صاحب محل ملابس 15 يوما لاتهامه بسرقه رجل أعمال بالبساتين

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:25 م
تجديد حبس صاحب محل ملابس 15 يوما لاتهامه بسرقه رجل أعمال بالبساتين حبس - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح البساتين تجديد حبس صاحب محل ملابس، 15 يومًا على ذمه تحقيقات النيابة فى اتهامه بسرقة مبلغ مالى قدره، نصف مليون جنيه مصرى، و850 ألف يورو، من داخل سيارة رجل أعمال، فضلًا عن الاستيلاء على جميع متعلقاته الشخصية بمنطقة البساتين. 

البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا، من المجنى عليه "س.ك" 36 سنة، صاحب شركة، يفيد فيه بأنه أثناء خروجه من البنك بمنطقة المعادة، فوجئ بكسر زجاج سيارته، وسرقة مبالغ مالية قدرها 550 ألف جنيه مصرى، و850 ألف يورو، و«لاب توب»، وجميع متعلقاته الشخصية، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم، وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، وبإجراء التحريات التى أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد.س" 49 سنة، صاحب محل ملابس، وبإخطار النيابة العامة، أصدرت إذن ضبط وإحضار، وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة .

وبمواجهته، أمام المقدم على فيصل، رئيس مباحث القسم، اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه كان على علم بأن المجنى عليه بحوزته مبالغ مالية كبيرة، فانتظره أمام البنك، وعندما ترك السيارة، ودخل البنك، كسر المتهم زجاج السيارة، واستولى من داخلها على المبالغ المالية، وجميع المتعلقات، وفر هارباً.

وبإرشاده، تم ضبط نصف المسروقات المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9323 لسنة 2017 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة