رئيس مدينة أشمون يطلق حملات نظافة مكبرة ويحيل ١٢ طبيب وعامل للتحقيق

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:06 م
رئيس مدينة أشمون يطلق حملات نظافة مكبرة ويحيل ١٢ طبيب وعامل للتحقيق المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطلق المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون بمشاركة أحمد جمال نائب رئيس المدينة لشئون القرى ، وسعد رجب سكرتير الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة حملة مكبرة للنظافة بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة .

وأكد بيومى  فى بيان له ، أن الجملة اسفرت عن رفع تجمعات القمامة وصلت الى  حوالى 35 طن تجمعات قمامة ، وتم تسوية وتمهيد الشوارع بطول حوالى 15 كيلو كما تم صيانة خطوط الانارة العامة وإصلاح الكشافات المعطلة ، حيث تم اصلاح حوالى 30 كشافا وقد تمت الحملة بالاستعانة ب3 لودر و 10 قلاب نظافة حمولة 4 طن وجليدر لإصلاح الطرق وبرج الانارة ، كما تم رفع 20 متر مكعب من الاتربة من على جانبى طريق كوبري النعناعية التابع للوحدة .

كما أحال بيومى عدد من المسئولين بالجهاز التنفيذى للتحقيق بالشئون القانونية لعدم تواجدهم في العمل، جيث تم احالة اثنين بمركز شباب أشمون للتحقيق لتركهم العمل بدون إذن، وإحالة اربعة اخرين بمقر الرعاية للطفولة والأمومة بالمركز الصحى لتركهم العمل بدون إذن وإحالة طبيب بالمركز الصحى للتحقيق لتركه العمل بدون إذن، و ٦ من العاملين بمستشفي حميات أشمون للتحقيق وذلك لتركهم العمل بدون اذن .

وأكد بيومى استمرار الجولات المفاجئة على مستوى مركز أشمون مدينة وقرى لمتابعة سير وانتظام العمل ومحاسبة كل مقصر حتى يتم الوصول لمستوى خدمة متميز يليق بالمواطن .

كما اجرى بيومى زيارة حضانة العلم والإيمان بقرية قورص للاطمئنان على مستوى التعليم الذى يقدم للأطفال الصغار، فى إهتمام بيومى بالعملية التعليمية والتي تبدأ من الاطفال الصغار فى الحضانات وأهمية تأسيسهم لأنهم نواة المجتمع .

كما أكد بيومى على كامل دعمه ومساعدته للوصول لمستوى تعليم متميز يقدم لأبنائنا فى جميع المراحل إبتداء من الحضانات حتى نحصل على جيل من شبابنا قادر على النهوض وتنمية مصرنا الحبيبة ، مشددا على الاهتمام بجميع المجالات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة