محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى "شم النسيم"

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:08 م
محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى "شم النسيم" اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة خلال الاحتفال بشم النسيم، وظهور بورسعيد وشواطئها ومتنزهاتها بصورة مشرفة، أثنى عليها أبناء المحافظة وضيوفها من المحافظات الأخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء والإدارات الهندسية والتراخيص بالأحياء، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن بوسعيد شهدت إقبالا كبيرا من الضيوف والزوار، لم يحدث من قبل، للاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن شاطئ بورسعيد ظهر للمرة الأولى منذ فترة كبيرة بشكل مثالى، وظهر الالتزام من الجميع، ويرجع ذلك للتعاون المثمر بين رواد الشاطئ والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، إذ تواجدت دوريات المرور والمرافق منذ الصباح الباكر، لفرض الالتزام والانضباط، وهو ما لمسه جميع المواطنين، متابعا: "ما شهدناه بالأمس بداية مبشرة لفصل الصيف، ولكننا نأمل فى المزيد من كل الأجهزة".

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد قام بجولة على شاطئ بورسعيد، سيرا على الأقدام، والتقى المواطنين واطمأن منهم على توافر الخدمات التى أعدتها المحافظة لتسهيل احتفال المواطنين والضيوف، إذ شهدت شواطئ بورسعيد إقبالاً كبيرًا من المواطنين من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة "شم النسيم" التى امتلأت الشواطئ بآلاف المصطافين الذين توافدوا منذ الصباح.

وفى سياق آخر، أصدر محافظ بورسعيد تعليماته لرؤساء الأحياء بعمل تنميط للهيكل التنظيمى لكل حى، بما يساعد على سرعة إنجاز الأعمال، سعيا إلى سرعة تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة وجودة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة