مفاجأة.. الزمالك سدد قيمة إيجار بتروسبورت فى مباراة الأزمة أمام المقاصة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 12:45 م
مفاجأة.. الزمالك سدد قيمة إيجار  بتروسبورت فى مباراة الأزمة أمام المقاصة ملعب بتروسبورت حصل على قيمة إيجار مباراة الزمالك و المقاصة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة من العيار الثقيل، علم "اليوم السابع" أن نادى الزمالك قام بسداد قيمة إيجار ملعب بتروسبورت عن مباراة مصر المقاصة، التى كان مقرر لها الأحد الماضى، لكن تم إلغاؤها لعدم حضور الفريق الأبيض.

 

وسدد الزمالك 60 ألف جنيه لمسئولى استاد بتروسبورت قيمة إيجار الملعب خلال مباراة مصر المقاصة، ورغم ذلك لم يحضر الأبيض لخوض اللقاء.

 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بعد إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك توجه الفريق لملعب بتروسبورت اليوم لخوض مباراة المقاصة بالدورى وعدم اعترافه بإلغاء اللقاء يوم الأحد الماضى، لعدم توجه الأبيض للملعب، مشددا على إخطاره من اتحاد الكرة بإقامة المباراة يوم الثلاثاء وليس الأحد وهو ما يلتزم به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal

تنزل المره دي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر ثابت

الله اكبر

جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا بتقولوا حجزوا الملعب لإقامة المباراة يعنى اتحاد الكرة مش كذاب صدق رسول الله عليكم بالصدق فان الصدق يهدى إلى البر وان البر يهدى إلى الجنه وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإياكم والكذب فان الكذب يهدى للفجور وان الفجور يهدى إلى النار ولا يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب ياخسارة على القدوه الكذاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة