ننشر أسماء ضحايا حادث سقوط هليكوبتر سعودية فى مأرب باليمن

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:39 م
ننشر أسماء ضحايا حادث سقوط هليكوبتر سعودية فى مأرب باليمن اباتشى - أرشيفية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلام يمنية، عن أسماء ضحايا حادث سقوط طائرة تابعة للقوات السعودية من طراز "بلاك هوك" فى محافظة مأرب، شرق صنعاء.

وأكدت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية فى اليمن، فى بيان لها، أنه فى صباح اليوم الثلاثاء، سقطت طائرة عمودية من نوع (بلاك هوك) تابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها العملياتية فى محافظة مأرب، ونتج عن الحادث استشهاد أربعة ضباط، وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية، ويجرى حالياً التحقيق فى أسباب الحادث.

ودعت القيادة قيادة قوات التحالف، الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون، بحسب البيان.

وفيما يلى أسماء الضحايا:

أسماء شهداء الطائرة السعودية
أسماء ضحايا الطائرة السعودية

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عالم من ورق

هه

ضحايا العناد و السياسات الغلط ...يا بخت الاسنان باللحم الطرى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان ساعد

الحرب لها شهداء وهم وقود العزه للمسلم الحق والايمان بالقضاء والقدر!!

رحمهم الله جميعا ونحمد الله ان بلدنا صارت تقدم شهداء في سبيل الدفاع عن الحق وردع الباغي من المسلمين .... وهذا التدافع في الارض سنة الله فيها .... حقيقه لا خيال ................ بخصوص الاخ عالم من ورق ..... العناد عندما لايعني الانبطاح للخصم ...... ومن يده في النار ليس كمن يده ف الماء ....... رحم الله شهداء امتنا من السعوديه ومصر وسوريا والعراق وابطل الله الفتن عاجلا غير اجل

عدد الردود 0

بواسطة:

M

عزاء لاخواننا السعودين

نعزي اخواننا في السعودية في قتلاهم وبالاخص اهل المتوفين وندعوا الله ان يتقبلهم شهداء عنده ويتقبلهم القبول الحسن .كما ندعوا الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .ويرحم جميع اموات المسلمين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة