21 يونيو.. الحكم على المتهم بخطف فتاة عقب إيهامها بسرقة مصاغ والدتها

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:34 م
21 يونيو.. الحكم على المتهم بخطف فتاة عقب إيهامها بسرقة مصاغ والدتها محكمة _ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت الدائرة 3 جنايات القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار محمد الشوربجى، قضية محاكمة "محمد. م" المتهم بخطف فتاة عقب إيهامها بالزواج وطلب منها سرقة مصاغ والدتها لشراء شقة الزوجية، للنطق بالحكم بجلسة 21 يونيو.

 

صدر القرار بعضوية المستشارين محمد كامل حسبو وأيمن طيطة وسكرتارية حسن الصيفى وسيد شحاتة.

 

ودفع محامى المتهم ببطلان إجراءات القبض على موكله نظراً لانتفاء القصد الجنائى من خطف الفتاة، موضحاً أن الفتاة هى من ذهبت معه بكامل إرادتها دون ارغامها على شىء، وسرقه المصاغ كان نابع منها وليس منه وباتفاق بينهما على الزواج، وطالب ببراءة موكله من تهمه الخطف مع اخلاء سبيله.

 

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطه الظاهر بلاغاً من والد الفتاة "يارا.ث.ب" 16 عاما، يفيد غياب ابنته عن المنزل منذ عدة أيام، وأضاف الأب فى بلاغه أنه أكتشف بالتزامن مع غياب ابنته اختفاء المصاغ الخاص بوالدتها.

 

كشفت تحريات المباحث عن وجود الفتاة بمنزل المتهم بحوزتها مصاغ والدتها، وتبين وجود اتفاق بين الفتاة والمتهم على سرقتها للمصاغ من أجل شراء شقه بعد الاتفاق بينهما على الزواج، تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة