اتحاد المقاولين العرب: السودان يشارك بالمؤتمر العربى للاستثمار بالأردن

الأربعاء، 19 أبريل 2017 06:06 م
اتحاد المقاولين العرب: السودان يشارك بالمؤتمر العربى للاستثمار بالأردن رئيس اتحاد المقاولين العرب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال اتحاد المقاولين العرب، الذى يتخذ من القاهرة، مقرا له، إن المؤتمر العربى للاستثمار والعقارات والمصارف الذى سيعقد بالأردن فى الفترة من 2 إلى 3 مايو القادم وتنظمه وزارة الأشغال العامة والإسكان الأردنية بالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب، وبرعاية البنك الأهلى وبنك الإسكان سوف يشارك فيه عدد من الدول العربية منها السودان.

وأكد الاتحاد، فى بيان اليوم الأربعاء، أن مالك على محمد دنقلا رئيس مجلس تنظيم مقاولى الأعمال الهندسية بالسودان سوف يقدم ورقة عن التخطيط الاستراتيجى لقطاع العقارات بالسودان ومشاكل ومعوقات الاستثمار العقارى بالسودان، وتتضمن الورقة استعراض لخطة مستقبلية للقطاع العقارى بالسودان فى ضوء رفع الحظر الاقتصادى على السودان ومستقبل الاستثمار العقارى فى ظل الشراكة الاستراتيجية بين السودان ودوّل مجلس التعاون الخليجي.

كما تتضمن الورقة أيضا بعض المعلومات الاقتصادية والفنية الهامة للمستثمرين مثل معدل دوران رأس المال وأسعار المواد وآلية الاستثمار والعمالة والعديد من النقاط الأخرى.

وأضاف دنقلا أن السودان أصبحت أرضا خصبة للاستثمار، ومشجعة من قبل حكومتها للمستثمرين من كافة الدول العربية، وأنه يوجد جهات مختصة لتسهيل إجراءات المستثمرين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة