بالصور.. حسين فهمى وأبطال الأولمبياد الخاص ضيوف "معكم منى الشاذلى"

الأربعاء، 19 أبريل 2017 02:00 م
بالصور.. حسين فهمى وأبطال الأولمبياد الخاص ضيوف "معكم منى الشاذلى" حسين فهمى وأبطال الأولمبياد الخاص
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفى الإعلامية منى الشاذلى بأبطال مصر فى الأولمبياد الخاص مساء غد الخميس خلال برنامجها "معكم منى الشاذلى" الذى يعرض على فضائية سى بى سى، ويظهر الأبطال بصحبة النجم الكبير حسين فهمى السفير العالمى للأولمبياد الخاص، وأحد النجوم الكبار الداعمين للاعبى الأولمبياد، الذى تم اختياره سفيرا عالميا للأولمبياد بعد 10 سنوات من عمله كسفير إقليمى.

 

حسين فهمى (2)
جانب من الحلقة

 

وخلال اللقاء تحدث الفنان الكبير عن رحلة بعثة مصر فى العاصمة النمساوية فيينا التى استضافت الدورة الأخيرة للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص وحققت فيها البعثة المصرية 5 ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، جاءت الذهبيات عن طريق فريق الهوكى والذهبية الثانية عن طريق فريق التتابع فى الجرى على الجليد، بينما حقق الميدالية الذهبية محمد عبده فى سباق 100 متر جرى على الجليد، وأيضا الفضية فى سباق 200 متر جرى على الجليد وكانت البرونزية عن طريق آلاء عبد العزيز.

 

وتطرق فهمى إلى الحديث عن المصاعب التى قابلت البعثة، وكيف تغلبوا عليها ووفروا كل سبل الراحة للاعبين لتشريف مصر فى واحد من أهم المحافل الدولية.

 

حسين فهمى (1)
حسين فهمى خلال الحلقة

 

وفى الحلقة فقرة أخرى مع المرشدة السياحية الشابة بسنت نور الدين، التى تنشر فيديوهات على صفحتها الشخصية عن الآثار المصرية تقدم فيها معلومات عن تلك الآثار والمعالم بطريقة مبسطة وممتعة لغير المتخصيين من الجمهور العادى.

 

وفى فقرة أخرى وبعد 13 عاما من ظهوره مع الفنان أحمد حلمى فى برنامج "من سيربح البونبون" يظهر الطفل مازن الكاشف لأول مرة، بعد أن اعتبره الجمهور فى ذلك الوقت واحدًا من أشهر الأطفال بسبب شقاوته وتلقائيته خلال البرنامج الذى جاء ظهوره فيه عن طريق الصدفة.

 

حسين فهمى (3)
حسين فهمى وأبطال الأولمبياد الخاص
 
حسين فهمى (4)
جانب من الحلقة
 
حسين فهمى (5)
حسين فهمى وأبطال الأولمبياد الخاص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة