"راح يطلب ميراثه طارت راسه".. سائق يقتل شقيقه لخلاف على الإرث بالقليوبية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:32 م
"راح يطلب ميراثه طارت راسه".. سائق يقتل شقيقه لخلاف على الإرث بالقليوبية سيارة إسعاف - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم سائق على قتل شقيقه في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات علي الميراث الخاص بهما وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث إلى أنه ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول  "حسن .س" سائق توك توك مصاب بجرح طعنى نافذ أعلى الفخذ الأيسر ولا يمكن استجوابه، وتم نقله لمستشفى عين شمس التخصصى وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

وبإجراء التحريات بإشراف اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية وبمعرفة العقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة تبين للمقدم أحمد سامى رئيس مباحث القسم أن شقيقه "محمد .ر" سائق هو مرتكب الواقعة لوجود خلافات بينهما، لامتناعه عن إعطاء المتوفى نصيبه من بيع منزل خاص بوالدهما، واليوم وحال طلب المتوفى لنصيبه من المبلغ المالى بمسكن المتهم حدثت مشادة كلامية بينهما.

وتطورت المشاجرة وقام على إثرها المتهم بطعنه بسلاح ابيض مطواة كانت بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته  بفحص منطقة الحادث قرر أحد الجيران ويدعي "عماد .ع"  تاجر ماشية، مشاهدته المتهم وأشقائه حال قيامهم بنقل شقيقهم المتوفى وبه إصابات بمركبة التوك توك الخاصة بالمتوفى، وبمعاينتها تبين وجود آثار دماء بالكنبة الخلفية.

وبمعاينة مسكن المتهم تبين وجود آثار دماء بالحمام وعلى درجات سلم العقار، وتم التحفظ على المسكن، بسؤال والد المتوفى "رمضان.ع"62 عام ومقيم ذات العنوان، قرر مضمون ما أسفرت عنه التحريات والفحص.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم بإرشاده ضبط السلاح الآبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة ملوثة بالدماء ،وتم التحفظ عليها ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 9806 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة