4 خدع لتجنب الآلام المصاحبة لارتداء الأحذية

الأحد، 02 أبريل 2017 08:00 ص
4 خدع لتجنب الآلام المصاحبة لارتداء الأحذية أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحلو ميكملش" المثل الشعبى الذى ينطبق على عدد كبير من أشكال الأحذية التى نفضل ارتدائها رغم أنها تصيب القدم بأوجاع كثيرة، وكأن ارتدائها يلزمه عقاب يناله الشخص فور وضع زوج الأحذية فى قدميه، وهناك كثير من الأشخاص الذين يمنعون أنفسهم من ارتداء أشكال محددة من الأحذية مثل ذات الأوجه المغلقة أو الأحذية ذات الكعب العالى تجنبًا للآلام التى تصاحب ارتداء هذه الأنواع من الأحذية.

وإليك مجموعة من الحيل التى يمكنك أن تفعليها لتتجنبين ألام الأحذية:

1- البطاطس:

لتوسيع الحذاء الذى يؤلمك بسبب ضيقه، ضعى قطع البطاطس النظيفة داخل الحذاء واتركيها ليلة كاملة، ثم انزعيها من الحذاء وللتأكد من نظافته قومى بمسحه بقطعة قماش رطبة.

البطاطس
البطاطس

2- السيشوار:

قومى بإحضار زوج من الجوارب السميكة، ثم ضعيها داخل الحذاء الضيق واستخدمى السيشسوار من خلال المرور به على الأماكن الضيقة بالحذاء، وستتمدد المواد المصنوع منها الحذاء، تصلح هذه الطريقة مع الأحذية المصنوعة من الجلد.

السيشوار
السيشوار

3- بودرة التلك:

تعمل بودرة التلك على تقليل الاحتكاك على سطح القدم، لذلك قم برش مسحوق بودرة التلك على قدميك قبل ارتداء الجوارب، وإن لم ترتدِ جوارب تأكد من أن قدميكِ ليست رطبة.

بودرة التلك
بودرة التلك

4- الثلج:

قم بملء كيس من الماء وضعه داخل حذائك ثم ضع الحذاء داخل الفريزر لمدة ليلة كاملة، وستجد الحذاء أتسع بعدما تحول الماء إلى جليد.

قطع الثلج
قطع الثلج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة