أحمد الشوكى يجتمع برؤساء الإدارات فى دار الكتب

الأحد، 02 أبريل 2017 07:44 م
أحمد الشوكى يجتمع برؤساء الإدارات فى دار الكتب أحمد الشوكى مع رؤساء الإدارات
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الدكتور أحمد الشوكى فى مباشرة مهام منصبه الجديد كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية منذ السبت 1 إبريل 2017. وقد وصل الشوكى إلى مكتبه اليوم الأحد فى تمام الثامنة صباحًا واجتمع بهيئة مكتبه ورؤساء الإدارات المركزية ليناقش معهم سير العمل فى الهيئة وإداراتها المختلفة. كما طرح تصوره لخطة عمل دار الكتب والوثائق القومية فى الفترة المقبلة وأكد ضرورة التحلى بروح الفريق وأخلاقيات العمل الجماعى.
 
كما قام بجولة فى دار الوثائق مستعرضًا سير العمل فى الإدارات المختلفة ومشاريع الترميم والرقمنة. كما استمع إلى ملاحظات العاملين وشجعهم على تقديم مقترحاتهم بشأن تطوير العمل. وقد صرح الشوكى أنه يهدف إلى رفع الكفاءة المؤسسية للهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية من خلال اتباع الأساليب الحديثة فى الإدارة والاعتماد على سواعد أبناء الهيئة ومقترحاتهم. كما أشار إلى اهتمامه بتعزيز الانتماء المؤسسى والرضا الوظيفى فى سبيل تقديم الخدمات على أكمل وجه للمستفيدين المترددين على الهيئة.
 
وكان الكاتب الصحفي حلمى النمنم وزير الثقافة قد أصدر قرارًا بتكليف الدكتور أحمد السيد محمد الشوكى، أستاذ مساعد قسم الآثار شعبة الآثار الإسلامية كلية الآداب جامعة عين شمس، المشرف العام السابق على متحف الفن الإسلامى كرئيس لدار الكتب والوثائق القومية، وذلك خلفاً للدكتور محمود الضبع.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة