المصرى يُكلف محمد قابيل برئاسة لجنة المئوية

الأحد، 02 أبريل 2017 06:30 ص
المصرى يُكلف محمد قابيل برئاسة لجنة المئوية سمير حلبيه
كتب حاتم رضا – أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، تكليف محمد قابيل بتولى ملف المئوية الخاص بالنادى المصرى، وقال محمد قابيل، إنه سوف يقوم بتشكيل لجنة لدراسة وإعداد خطة لملف المئوية تليق بالنادى المصرى البورسعيدى، والتى ستقام فى 2020، حيث تم تأسيس القلعة الخضراء عام 1920.
 
 وافقت الجمعية العمومية للنادى المصرى، على اقتراح مجلس ادارة النادى برئاسة سمير حلبية برفع قيمة عضوية النادى إلى 50 ألف جنيه بدلاً من 25 ألف جنيه، على أن تكون قيمة عضوية الفروع الخاصة بالنادى 20 ألف جنيه.
 
واعتمدت الجمعية العمومية للنادى المصرى، ميزانية النادى والحساب الختامى للعام المنقضى بعدما اكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية التى أقيمت أول أمس الجمعة.
 
وصوّت 888 عضوًا بالمصرى بالموافقة على الميزانية، فيما اعترض 105 عضوًا، وتم استبعاد 13 صوتًا بسبب البطلان.
 
كما وافقت الجمعية العمومية للنادى المصرى، على عودة أعضاء الجمعية العمومية الساقط عضويتهم منذ خمس سنوات بدون دفع أى غرامة مالية.
 
وفوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية، فى الحصول على حقوق النادى بإخلاء كل من منطقة بورسعيد وصالة الألعاب أسفل مدرج الشرقى وأيضًا جميع المحلات أسفل المدرج الغربى التابعه لنادى بورسعيد.
 
قرر مجلس إدارة النادى المصرى تعديل موعد استرداد قيمة تذاكر مباراة المصرى ودجوليبا المالى التى كان من المقرر إقامتها فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليصبح أيام الأربعاء والخميس والسبت الموافق الخامس والسادس والثامن من أبريل بدلاً من الثلاثاء المقبل.
 
وأعلن النادى البورسعيدى أنه سيتم فتح منافذ استرداد التذاكر فى تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً فى هذه الأيام المحددة.
 
كان الأمن وافق على حضور 5 آلاف مشجع فى هذه المباراة، وحدد النادى المصرى أسعار التذاكر حينئذ بـ30، و100، و150، و200 جنيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة