بالصور.. 3 نواب ينضمون لعضوية جمعية "من أجل مصر" في الأقصر

الأحد، 02 أبريل 2017 03:30 م
بالصور.. 3 نواب ينضمون لعضوية جمعية "من أجل مصر" في الأقصر نواب القرنة ومركز الأقصر عقب التوقيع بعضوية الجمعية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعية من أجل مصر بالأقصر، انضمام 3 من نواب المحافظة لعضوية الجمعية، وهم كل من العمدة محمد محمود يس نائب دائرة القرنة، وأحمد الفرشوطى نائب دائرة أرمنت، والنائب الطيرى حسن عبده نائب مركز الأقصر.

وقالت الجمعية في بيان صحفي ، أن النواب الثلاثة أكدوا  تقديرهم للمبادىء والأهداف التى أنشأت من أجلها جمعية من أجل مصر، وترحيبهم بدعم الجهود التنموية للجمعية، والإنخراط فى عضوية لجانها.

وحضر توقيع النواب الثلاثة على إستمارة الإنضمام لـ "من أجل مصر" شيرين النجار منسقة شئون المرأة، وهمام أحمد همام منسق مركز ومدينة القرنة، والعمدة عماد عبد الوهاب عضو هيئة مكتب الجمعية بمركز ومدينة القرنة، وحجاج سلامة عضو هيئة مكتب الجمعية بالمحافظة.

يذكر أن جمعية من أجل مصر بالأقصر، كانت قد بدأت فى حصر عدد من المواقع، بمدن الأقصر السبعة، لإقامة مراكز لبيع السلع الغذائية واللحوم بسعر التكلفة، وذلك بهدف تخفيف الأعباء عن الموطنين، بجانب  بدء تشكيل لجنة سيدات من أجل مصر ولجنة شباب من أجل مصر، ولجنة طلاب من أجل مصر، وبحسب تصريحات ليوسف جعفر منسق عام الجمعية بالمحافظة، فإن الهدف من تشكيل اللجان الثلاث، هو حشد طاقات كافة فئات المجتمع الأقصرى, فى خدمة مدن وقرى المحافظة، والإستفادة برؤاهم فى تحقيق تنمية حقيقية وشاملة على أرض الأقصر.

1- 3 نواب ينضمون لعضوية جمعية من أجل مصر في الأقصر
 3 نواب ينضمون لعضوية جمعية من أجل مصر في الأقصر

 

2- النائب الفرشوطي يوقع علي عضوية الجمعية بالاقصر
 النائب الفرشوطي يوقع علي عضوية الجمعية بالاقصر

 

3- نواب القرنة ومركز الأقصر عقب التوقيع بعضوية الجمعية
 نواب القرنة ومركز الأقصر عقب التوقيع بعضوية الجمعية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة