بالفيديو.. 5 أشياء تنتظرها الجماهير من ريال مدريد بعد التوقف الدولى

الأحد، 02 أبريل 2017 12:58 م
بالفيديو.. 5 أشياء تنتظرها الجماهير من ريال مدريد بعد التوقف الدولى فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق ريال مدريد الإسبانى، لمواصلة مشواره الصعب فى الموسم الحالى لليجا، عندما يستضيف ديبورتيفو ألافيس، بالمواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

وتنتظر الجماهير العديد من الأهداف التى تأمل فى تحقيقها من جانب الفريق الملكى، خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة، والتى شهدت العديد من المتغيرات بتألق العديد من النجوم، وتراجع أسهم آخرين.

 

تعزيز الصدارة

يسعى ريال مدريد إلى عبور الخطوة الأولى فى شهر أبريل الحاسم للغاية بسلام، من أجل تعزيز الصدارة فى جدول ترتيب الليجا والاقتراب من التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عدة سنوات.

 

ويأتى الفريق الملكى فى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، فيما يأتى غريمه التقليدى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

تألق رونالدو

تنتظر جماهير الفريق الملكى، عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للتهديف من جديد خاصة عقب المستوى الرائع الذى ظهر به مع "برازيل أوروبا" سواء فى مواجهتى المجر بتصفيات كأس العالم، السويد الودية، حيث أحرز الدون ثلاثة أهداف فى المباراتين ليرفع رصيده إلى 71 هدفا دوليا.

 

الاعتماد على رودريجيز "الحاسم"

لعب النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، دورا أساسيا فى فوز منتخب بلاده بالمباراتين اللاتى خاضهما فى تصفيات مونديال روسيا، ليجبر المدرب الفرنسى زين الدين زيدان على إمكانية الاعتماد عليه أساسيا أمام ديبورتيفو ألافيس.

 

ونجح رودريجيز فى افتتاح التسجيل للمنتخب الكولومبى أمام الإكوادور وقدم تمريرة حاسمة للهدف الثانى، كما أحرز هدف الفوز فى مواجهة بوليفيا.

 

استمرار سجل زيدان المثالى أمام ألافيس

يسعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، فى استمرار السجل الرائع الذى حققه أمام ديبورتيفو ألافيس، سواء كلاعب أو مدرب، حيث نجح فى تحقيق الفوز فى المواجهات الأربعة أمام الفريق الصاعد حديثا لليجا.

 

كما نجح المدرب الفرنسى فى قيادة ريال مدريد لاكتساح ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، فى مواجهة الذهاب بالموسم الحالى للدورى الإسبانى، على ملعب الأخير "مينديزوروزا".

 

استبعاد نافاس

واصل الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، مستواه المهزوز برفقة منتخب بلاده، حيث لم يعد يحظى بنفس الثقة حتى فى بلاده مثلما كان فى السابق، خاصة بعد السقوط أمام المكسيك بثنائية نظيفة فى تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

 

وأصبح موقف نافاس مهددا بشكل كبير فى ريال مدريد، حيث من الممكن أن يتم الاعتماد على الحارس البديل كيكو كاسيا فى المواجهات الحاسمة خلال شهر أبريل الجارى، خاصة مع استبعاده من قبل زيدان فى مواجهة ألافيس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة