تسليم الكروت الذكية لسائقى الـ"توك توك" بأشمون الأربعاء المقبل

الأحد، 02 أبريل 2017 07:10 م
تسليم الكروت الذكية لسائقى الـ"توك توك" بأشمون الأربعاء المقبل توك توك -أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون بأنه سيتم تسليم كروت البنزين الذكية لسائقى التوك توك الأربعاء المقبل بمركز شباب أشمون.

وأوضح بيومى فى بيان أنه لابد من إحضار صورة مبايعة التوك توك، صورة شهادة الإفراج الجمركى أو التوكيل، صورة بطاقة الرقم القومى، لافتًا إلى أنه سيتم الإطلاع على الأصول أو صورة الرخصة إن وجدت.

وأضاف بيومى، أنه نظرًا لكثرة شكاوى المواطنين من وجود إشغالات بالقرى والمدينة وكثرة عدد الأكشاك بمداخل القرى، ومنها الغير مرخص، نبه على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمركز ومدينة أشمون بعدم اعتماد أو الموافقة على ترخيص أى نوع من الأكشاك إلا بعد العرض عليه شخصيًا، ومن يخالف ذلك سيتم محاسبته قانونيًا، وتم بدء التنفيذ من اليوم.

وفى نفس السياق، ونظرًا لكثرة شكاوى مسئولى الصرف والرى بمركز ومدينة أشمون من أصحاب سيارات وجرارات الكسح، حيث يتم إلقاء حمولة مياه الكسح الموجودة بالسيارة فى الترع والمصارف، وعليه تم التنسيق مع مسئولى الصرف والرى ورؤساء الوحدات المحلية القروية بتجهيز مطبق فى القرى التى بها خدمة صرف صحى، ويتم إلقاء سيارات الكسح فى هذه المطابق فى أقرب قرية مجاورة للقرى التى لا يوجد بها صرف صحى، وذلك حفاظًا على الصحة العامة للمواطن، وحفاظًا على الترع والمصارف من التلوث، وحفاظًا على أصحاب الجرارات الذين يقومون بتأدية هذه الخدمة.

وأكد بيومى أنه لابد من السيطرة عن طريق كل رئيس وحدة على أصحاب سيارات الكسح للقرى التى لا توجد بها خدمة، حتى لا يتم رفع سعر النقلة بدون أى تدخل مباشر أو غير مباشر وحتى لا يتم أى تجاوز مع المواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة