كوليبالى "شايل سيفه" فى الأهلى.. بركان الإيفوارى ينفجر فى السلام.. سجل ثنائية أمام الداخلية وأنهى الجدل حول مستقبله مع المارد الأحمر.. الجهاز الفنى يشيد باللاعب ويؤكد: ينتظره مستقبل كبير وعليه "حمل ثقيل"

الأحد، 02 أبريل 2017 12:17 م
كوليبالى "شايل سيفه" فى الأهلى.. بركان الإيفوارى ينفجر فى السلام.. سجل ثنائية أمام الداخلية وأنهى الجدل حول مستقبله مع المارد الأحمر.. الجهاز الفنى يشيد باللاعب ويؤكد: ينتظره مستقبل كبير وعليه "حمل ثقيل" كوليبالى وحسام البدرى ولقطة من مباراة الأهلى والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى، البساط من تحت أقدام جميع لاعبى الأهلى، واستحق لقب "نجم الشباك" خلال الساعات الماضية عقب ظهوره اللافت للنظر خلال مباراة فريقه أمام الداخلية، التى أُقيمت مساء أمس السبت، المؤجلة من الجولة الـ21 للدورى، والتى فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة.

كوليبالي  2

كوليبالى 

كوليبالى شارك لمدة 35 دقيقة أمام الداخلية وسجل ظهوره الرسمى الثانى، بعدما شارك للمرة الأولى أمام الداخلية أيضًا فى الأول من مارس الماضى بدور الـ16 لكأس مصر، لكنها كانت مشاركة شرفية لم تستمر سوى لمدة 110 ثانية تقريبًا لم تكن كافية لإثبات قدراته العالية.

بركان كوليبالى ينفجر فى السلام

فى مباراة الداخلية الأخيرة انفجر بركان كوليبالى وكأنه يوجه رسالة لمن هاجموه ومن قللوا من قدراته، ومن طالبوا برحيله سريعًا عن القلعة الحمراء، وسجل اللاعب الإيفوارى المُنضم للأهلى من نادى كيلمارنوك الإسكتلندى فى يناير الماضى مقابل 850 ألف يورو ثنائية أمام الداخلية وأهدر هدفين من "ضربة مقصية" وخطف آهات الجماهير القليلة، التى تواجدت فى إستاد السلام والملايين التى كانت تُتابع المباراة عبر الفضائيات.

 

انتظر كوليبالى كثيرًا على دكة البدلاء وطاردت أسئلة الإعلام والجماهير الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الذى كان يُردد دائمًا بأنه يرغب فى انسجام اللاعب الإيفوارى حتى يمنحه الفرصة كافية، وكان كوليبالى عند حسن ظن مدربه فتألق وسجل هدفين وأبدع حينما حصل على فرصة شبه كاملة ولعب لمدة 35 دقيقة.

 

كوليبالي يحتفل مع البدري
كوليبالي يحتفل مع البدري

المهاجم الإيفوارى.. عنتر جديد فى الأهلى

تألق المهاجم الإيفوارى فتح الطريق أمامه من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا خلال الفترة المقبلة، ولن يقبل الجمهور جلوس اللاعب على دكة الاحتياطى مرة أخرى، ليتحوّل بذلك المهاجم الأفريقى الجديد إلى "عنتر جديد فى الأهلى شايل سيفه"!

البدرى يُشيد بالصفقة الإيفوارية

حسام البدرى عبّر عن سعادته بتألق كوليبالى، موضحًا أن اللاعب كان عند حسن الظن وتفوق على نفسه، موضحا أن اللاعب ينتظره مستقبل كبير فى الأهلى حال الاستمرار على هذا المستوى، كما أشاد به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذى قال إن هذا التألق سيكون بمثابة مسئولية كبيرة على اللاعب.

كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه في الداخلية
كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه في الداخلية

ويتطلع الأهلى للاستفادة من تفوق لاعبيه أمام الداخلية بعدما سجلوا أربعة أهداف حملت توقيع سعد سمير ووليد سليمان وكوليبالى "هدفين" من أجل مواصلة رحلة الحفاظ على الدورى بعدما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 55 نقطة، ويتطلع لحصد نقاط المباريات المقبلة من أجل حسم البطولة سريعًا، حيث سيلعب الأحمر مع بتروجت الخميس المقبل ثم أسوان.

كوليبالي أمام الداخلية

كوليبالي أمام الداخلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح طاهر

مدرب فاشل

نجاح كلوبالى اثبت بالدليل القاطع فشل حسام البدري كمدرب و عدم وجود نظره ثاقبه لديه فعندما يلعب الاهلى بشكل سئ يقول انه ادرى بلاعبيه و هو من يراهم فى التدريبات ..... كلوبالى يثبت فشلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة