أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد قفزه من الطابق الثالث خوفاً من زوج عشيقته..

نيابة أكتوبر تتحفظ على الضابط المتهم بالزنا فى المستشفى لحين تماثله للشفاء

الأحد، 02 أبريل 2017 02:59 م
نيابة أكتوبر تتحفظ على الضابط المتهم بالزنا فى المستشفى لحين تماثله للشفاء القفز من أعلى-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار إيهاب العوضى مدير النيابة، التقرير الطبى الأولى الخاص بضابط الشرطة، المتهم بممارسة الزنا والتزوير، والذى قفز من الطابق الثالث بمدينة الخمائل بالشيخ زايد، بعدما اقتحم زوج عشيقته الشقة السكنية التى يقطن بها، أثناء تواجدهما معاً.

وكشف التقرير الطبى الخاص بالضابط، أنه مصاب بكدمات وكسور فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلاً عن وجود اشتباه بنزيف داخلى، وأشار التقرير إلى أن الضابط يستلزم فترة علاج لا تقل عن 15 يوماً، وعليه قررت النيابة التحفظ عليه داخل المستشفى لحين تماثله للشفاء، ومثوله أمام النيابة للتحقيق معه فيما أسند إليه من اتهامات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفياً من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اقتحم الزوج المنزل عليهما، ما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هرباً من مطاردة الزوج، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

يا أ لّف خسا ر ه

يا ا لله ... ضا بط شر طه يضيّع مستقبله علشا ن شهو ه جنسيه يا أ لف خسا ر ه طيب يمكنه ا لز و ا ج بد ل ا لو ا حد ه ا ثنين و كثير من ا لبنا ت يتمنّو ن ا لز و ا ج من ضا بط شر طه يا أ لف خسا ر ه مر ه ثا نيه و ثا لثه و ر ا بعه ... يا ا لله .... و ا لله ا نني أ تعجّب من هذ ا ا لتصر ف ا لغر يب من ر جل في و ظيفه مر مو قه ... عجبي ... ا نشر يا يو م ا لسا بع لو سمحت مع خا لص تحيا تي --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة