بالصور.. قارئ يرسل صورا للسيطرة على حريق فى ورش سيارات بصقر قريش

الخميس، 20 أبريل 2017 03:36 ص
بالصور.. قارئ يرسل صورا للسيطرة على حريق فى ورش سيارات بصقر قريش سيارات الحماية المدنية أثناء إطفاء الحريق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد فكرى، المقيم فى مساكن صقر قريش بالمعادى، صورا لنشوب حريق فى ورش السيارات فى منطقة صقر قريش بالمعادى، والذى امتد إلى الأدوار العليا للعقارات، مؤكدا أن قوات الحماية المدنية وقوات الشرطة تصدت للنيران، مطالباً نقل الورش إلى منطقة حرفية. 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: "امتد الحريق فى الورش إلى الدور الأول لإحدى العقارات، والذى نجم من انفجار تنك البنزين بسيارة أمام إحدى الورش بصقر قريش المعادى وانفجرت بالتالى السيارة المجاورة لها".

وأضاف قائلاً: "ولولا سرعة احضار الإسعاف والمطافئ وإنقاذها للموقف، لتسبب فى حرق العمارات بأكملها وبالسكان وامتدت السنة اللهب إلى المجاورات الأخرى، وذلك لتواجد الورش بكثافة فى المنطقة المجاورة مع وجود مخازن زيوت تشحيم السيارات ومخازن قطع غيار للسيارات قابلة للاشتعال وتشبع الأرض بالبنزين والجاز".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب آخر  يوضح صور الحماية المدنية وسيارات المطافئ
جانب آخر يوضح صور الحماية المدنية وسيارات المطافئ

 

صور سيارات الحماية المدنية
صور سيارات الحماية المدنية
شكوى القارئ
شكوى القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة