قبلة من ميسي على شفاه رونالدو فى "جرافيتى" أسطورى قبل كلاسيكو الأرض

الخميس، 20 أبريل 2017 07:47 م
قبلة من ميسي على شفاه رونالدو فى "جرافيتى" أسطورى قبل كلاسيكو الأرض قبلة ميسي على شفاه رونالدو قبل الكلاسيكو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل التنافس المثير بين اللاعبين الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العقد الأخير، كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وغريمه التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة، والحديث الدائم حول من هو الأفضل منهما، خاصة قبل كلاسيكو الأرض الذى يجمع بين فريقيهما الأحد المقبل، قام فنان كتالونى شاب بمحاولة مثيرة للغاية من أجل التقريب بينهما ولكن على طريقته الخاصة.
 
ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية فقام هذا الشخص بتصميم رسم "جرافيتى" يظهر فيه ميسي وهو يمسك وردة فى يده ويقبل رونالدو من فمه، وقام بوضعها على لافتة إعلانية فى أحد شوارع برشلونة.
 
الطريف أن الفنان الشاب استلهم ذكرى "يوم القديس جوردى" التى تحل فى نفس يوم المباراة 23 أبريل، ليقوم بعمله الفنى، حيث يقوم الرجال فى هذا اليوم بمنح الورود للنساء، للاحتفال بهذه الذكرى الأسطورية، ليكون الهدف الرئيسي هو السخرية من رونالدو، الذى ظهر فى دور السيدة، وهى تحصل على الوردة من الرجل، والذى جسد دوره ميسي. 
 
ويعد القديس جوردى بطلاً لإحدى القصص الأسطورية فى إقليم كتالونيا، حيث كان هناك "تنين" يهاجم الممكلة يومياً ويأكل الحملان الصغيرة، ولكن عندما بدأت تقل هذه الحملان قدموا له الأميرة لينقذها، ولكن جوردى نجح فى إنقاذها وقضى بسيفه على التنين، وقدم لها وردة، وعندما منحه الملك ثروة طائلة تبرع بها لسكان الممكلة، وقد بنيت بعد ذلك كنيسة باسمه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة