مريم نعوم فى برنامجها الإذاعى على "إنيرجى": أنا شخصية خجولة للغاية

الخميس، 20 أبريل 2017 01:33 م
مريم نعوم فى برنامجها الإذاعى على "إنيرجى": أنا شخصية خجولة للغاية مريم ناعوم ومقدمى برنامج ليل داخلى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدَّمت السيناريست مريم نعوم أولى حلقاتها ببرنامج "ليل داخلى" على راديو "إنيرجى"، الذى يبث على تردد 92. إف إم، وهى رابع حلقات البرنامج الذى يذاع من الأحد للأربعاء من التاسعة حتى الحادية عشرة مساءً، وتقدمه نعوم الأربعاء من كل أسبوع.

 

وافتتحت نعوم حلقة أمس بتأكيدها أنها شخص خجول للغاية وتحاول التغلب على خوفها وتوترها من أجل تقديم البرنامج "بتكسف جدا والتجربة دى قرار انتحارى".

 

وخصصت نعوم أول حلقة لها بالبرنامج عن "الكسوف"، وتلقت إجابات جمهور "إينرجى" حول المواقف التى كان الخجل فيها حائلا أمام تحقيق طموحاتهم العملية أو فى العلاقات الإنسانية، وتحدثت أيضا عن "الكسوف" فى الأمثال الشعبية مثل "اللى اختشوا ماتوا"، حيث روت القصة التى وراء المثل، حين اشتعلت النيران بأحد "الحمامات" القديمة في القاهرة عام 1889، فخرجت النساء عرايا إلا أن من فضلن البقاء بداخل "الحمام" لقوا مصرعهم.

 

ويتناول برنامج "ليل داخلى" علاقة السينما والدراما بالحياة، ويناقش فى كل حلقة تاريخ السينما العالمية والمصرية من زوايا متعددة، ويذاع من الأحد للأربعاء من التاسعة للحادية عشرة مساءً، ويقدمه 4 من كتاب السيناريو، هم محمد سليمان عبد المالك، وهيثم دبور، وأحمد مراد، ومريم نعوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة